اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بتعليمات من الخطيب.. الأهلي يقيد كهربا محليًا وإفريقيًا غدا

الوكالة نيوز

أعلن  النادي الأهلي رفضه القاطع للتفريط في اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وقالت مصادر داخل القلعة الحمراء، ان اللاعب سيتم قيده في القائمتين المحلية والافريقية غدا الخميس بناء علي تعليمات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي .

وقالت المصادر أن موقف الكابتن محمود الخطيب كان واضحا منذ البداية من قضية كهربا، ويرفض التفريط في اللاعب  رغم قرار من المحكمة الرياضية الدولية بإيقافه لحين سداد الغرامة المالية والتي تزيد عن 2 مليون و400 ألف دولار.

وأكدت المصادر أن الخطيب استدعي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي خلال الايام الماضية وابلغه أن كهربا مستمر مع الأهلي ولابد من قيده محليًا وإفريقيا .

واشارت المصادر إلي أن الكابتن الخطيب طلب من الكرة عدم إجراء أية تعديل في عقد اللاعب من حيث المدة أو المقابل المالي  ،خاصة أن اللاعب يحب الأهلي ولابد من  انصافه  والوقوف إلي جانبه في الأزمة  التي يمر بها. 

وكان كهربا قد تلقي وعدًا من الخطيب يدعمه ومساندته حتى يعود للمشاركة في المباريات والتألق من جديد، واستقبل اللاعب هذا الموقف بسعادة غامرة وتقدير بالغ، وتعهد ببذل أقصى ما لديه وتقديم أفضل مستوى لإسعاد جماهير الأهلي.

يذكر أن كهربا تعرض لظلم كبير  خاصًة أن الاتحاد المصري لكرة القدم ساند ناديه السابق ضده  اثناء تداول قضيته في المحكمة الرياضية الدولية.