اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عبدالحميد حسن : كولر كان صريحا.. وشادي حسين أفضل للأهلي من ريان

الوكالة نيوز

 

أكد عبدالحميد حسن ميدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، كان صريح بشكل كامل خلال تقديمه بالمؤتمر الصحفي.

وقال عبد الحميد حسن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الانتصار هو ما يحاسب عليه في المقام الأول، بالتأكيد سيحاسب على الأداء ولكن الفوز هو الأهم".

وأضاف: "كنا نهاجم موسيماني لعدم وجود أداء خوفًا من السقوط في أحد المرات، فالفوز بأداء مقنع يطمئن، والنادي الأهلي له اسم كبير يساعد أي مدرب على النجاح، هو مؤسسة كبيرة بجمهور قوي، فالمدرب يتوفر له كل العوامل ويتبقى له فقط الإدارة الجيدة".

وتابع: "لا ادعم رؤية تقييم مدرب من خلال المؤتمر الصحفي، ومكان المعسكر لا يفرق كثيرًا، حتى وإن كان في مصر، الهدف من المعسكر  يتوفر في كل مكان، ووديات معسكر هولندا كانت غير مفيدة، ليسوا فرق أوروبية كبرى.
هدفنا كمدربين في المعسكرات أن نغلق عليهم ٢٤ ساعة ونحصل منهم على أقصى استفادة".

وعن رحيل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا والحصول على خدمات شادي حسين قال: "أحمد ياسر لاعب جيد ولكن ضغوطات الأهلي كبيرة، على سبيل المثال الجمهور لم يصبر على محمد فخري وميدو نبيل بالرغم من أنهما القيا في النار، والجماهير ترغب في اللاعب الجاهز".

واستطرد: "الفارق بين شادي وياسر الأول يتحمل أكثر ومعدنه أهلي، ويحتاجه الفريق، ويلعب في أكثر من مركز وينتظر الأحمر منذ ولادته".

وأكمل: "الأهلي يحتاج مدرب يعرف أن يجعل المساك يسجل هدفًا، كل اللاعبين يسجلون أهدافًا في الكرة الحديثة، واتجاه النادي في الصفقات لأمريكا الجنوبية جيد، ولكن النادي يحتاج للاعب حريف".

واختتم: "الجماهير اختلفت عن زمان، الأن اصبح الكثير يتحدث عن الفنيات، موسيماني كان معه نسبه حظ عالية جدًا وبسببه عانى سواريش، الإدارة تحترم الجمهور وتحسب لهم ألف حساب، وإن شاء الله الأهلي سيعود قريبًا".