اهم الاخبار
الأربعاء 07 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ندى كامل للداعية مظهر شاهين: مالكش حق تبص على جسمي

الوكالة نيوز

علقت  ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على منشور للداعية مظهر شاهين، حيث علق الأخير على تصريحات الفنان محمد عطية فيما يخص المساكنة، والذي بدوره انتقده بشدة.

قالت ندي كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»: «بعد كتابة البوست وجدت ردا على شخصي بتجاوز في حقي من الشيخ مظهر شاهين وشعرت بالتنمر.. ودخلت في دائرة أنا كنت بره هذه الدائرة ووجت نفسي في موضوع المساكنة».

وأوضحت: «الشيخ مظهر شاهين بدأ يتحدث في مسألة أني نافخة وعاملة البوتوكس، وتساءلت هو أنت مركز في كلامي ولا في شكلي، وخرجت عن شعوري بسبب كلامه».

وتابعت: «أنا كنت بتكلم في قضية إنسانية بحته وهو تحدث عن جسمي مع العلم أنه ليس له الحق النظر إلى جسمي أو تفسر في جسمي أو تعلق على جسمي».

تفاصيل الأزمة الكاملة بين ندى كامل والداعية مظهر شاهين "مش نافخ"

قالت ندي الكامل للرد : “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم الا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبر وغباء”.

ورد مظهر شاهين قائلا: الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من  غيرتها علي البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وأضاف: وكيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية  يعتنقها أناسا  يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، والنار "الملهلبة" ، والفئران "الكيوت"؟   إيه  اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين  ، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف  ومش "نافخ".

أقل منك مش أزمة.. ندى كامل توجه رسالة غامضة على انستجرام

نشرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة غامضة عبر خاصية الإستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

قالت ندى كامل من خلال خاصية الاستوري، التالي: «ما كانش له لازمة.. أقل منك مش أزمة».

ندى كامل تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب تغريدة عن الخيانة

وكانت ندى الكامل أعلنت خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ندى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة التالي: "‏مفيش ست تستاهل الخيانه، لو هي مقصره يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبله وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجاريه مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي

كما كتبت ندى الكامل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا ".

وأضافت ندى كامل قائلة التالي "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

واوضحت قائلة "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".

قصة حب ندى كامل وأحمد الفيشاوي

أعلنت ندى الكامل منذ قليل عن خبر  انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

نشأت علاقة الحب بين ندى كامل والفنان أحمد الفيشاوي بعدما تعرف عليها فى إحدى المناسبات الاجتماعية، وأخفيا ارتباطهما لفترة من الوقت، ومن ثم أعلنا عن خطوبتهما، وسط العائلة والأصدقاء فقط، في يوليو 2018 الماضي.

وظهرت ندى كامل برفقة زوجها أحمد الفيشاوي للمرة الأولى، خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، في عام 2018 الماضي.