اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد ناجي : صبحي أفضل حارس في مصر وعودته للزمالك مكسب وحراس الأهلي تستمر 10 مواسم

الوكالة نيوز

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن محمد صبحي أفضل حارس في مصر بالموسم الماضي.

وقال ناجي في تصريحات ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي مهم جدًا للزمالك واعتبره أفضل حارس في الموسم الماضي، مقارنة بعدد المباريات اذ لعب جميع المباريات باستثناء واحدة أو اثنين، لذا هو أهم صفقات القلعة البيضاء".

وأضاف: "اذا كنت مدربًا لحراس الزمالك لن ألعب بسياسة الدور ولكن سأمنح الحارس الثاني بعض مباريات الكاس وسأثبت الحارس الاساسي، وفاركو يحتاج حارس مرمي بعد رحيل صبحي، ويجب ان يعتمد على أبناء النادي بعد إيقاف القيد".

وقال: "محمود جاد موهبة كبيرة وواضحة، ولا أعلم موقفه من الاحتراف إلى انجلترا حتى الأن ولكنه في نادي كبير وعرفه الجميع من خلال هذا النادي".

وتابع: "قرار استمرار جنش مع فيوتشر كان بيده لانه سيشارك في بطولة قارية ويسير بشكل جيد واستمراره مع فريقه لن يؤثر عليه سلبيًا، ومركز مركز أبو جبل مهم جدًا ويستحق ان يدفع فيه اموال طائلة ونتمنى ان يكون في قمة تركيزه".

واختتم: "حراس الأهلي كبار ويستمرون لمدة 10 سنوات ولا داعي للتدعيم، وفي سيراميكا لدينا حارس كبير عامر عامر ومعه حراس مميزين وتدعيم هذا المركز لا يشغلنا".