اهم الاخبار
السبت 01 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية عن عمر 96 عاما

وفاة ملكة بريطانيا
وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية

يزداد البحث مؤخرا من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم عن تفاصيل أكثر عن الحدث العالمي الذي تم إعلانه من قبل قصر باكنجهام، مساء يوم الخميس الذي يوافق 8 من شهر سبتمبر الجاري حول وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما، بعد تدهور أوضاعها  الصحية التي أثارت القلق عليها من بداية اليوم.


مما جعل العديد من المواطنين حول العالم يسأل عن تفاصيل أكثر حول إعلان وفاة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، جاء ذلك عقب إعلان الطاقم الطبي الخاص بها عن تدهور حالتها الصحية صباح اليوم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية مساء يوم الخميس، خلال السطور القادمة للتقرير.

وفاة الملكة اليزابيث الثانية

أعلن قصر باكنجهام مساء اليوم الخميس عن وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 سنة، بعد أن أعرب الطاقم الطبي الخاص بالملكة اليزابيث الثانية عن قلقه في صباح اليوم حول تدهور حالتها الصحية وبقائها تحت الملاحظة، وقام العشرات من البريطانيين والسياح بالذهاب إلى القصر في لندن  تحت المطر للإعراب عن حزنهم.

وتتواجد ملكة اليزابيث الثانية حاليا في بالمورال في اسكتلندا، وأسرعت أفراد العائلة المالكة في بريطانيا لتكون بجوار الملكة إليزابيث الثانية بعدما إعلان الأطباء من فريقها الطبي عن قلقهم بشأن صحتها وأوصوا ببقائها تحت الملاحظة.