اهم الاخبار
الجمعة 09 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بسمة وهبة: ارحمونا صاحبتي ماتت من الحسد

بسمة وهبة
بسمة وهبة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت بسمة وهبة، وهى تقول: «الواحد بيبقى عامل زى الخروف، خروف داخل يدبح والله، يا رب يا كريم، يا رب يرحمك يا وفاء».

وعلقت بسمة على مقطع الفيديو قائلة: «واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالى رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر حكلمك، راحت ردت عليه قالت لى آه مانتى مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي، فعاوزه أقولها هى واللي زيها، إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة، وراها أوقات وحشة وأى صورة فيها سعادة، ورآها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية، ممكن أكون مسافرة وفى عملية وفى البنج وحزينة».

تابعت: لأن صاحبتى ماتت قبلها بيومين حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش أتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو ما يضايقك إيش يعنى، أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتى باللي في الواحد، وإحمدى ربنا إنك مش مضطرة تسافرى عشان تلاقى حل لمرض نادر، من فضلكم إرحمونا وسيبونا في حالنا وبلاش حسد، أنا صاحبتى وفاء ماتت من الحسد».

بسمة وهبة تتعزل في زوجها: انا في نعمة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة جديدة لها برفقة زوجها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علقت بسمة على الصورة قائلة: " كل ما ببص حواليه وأشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم ، مهما كان في زوجي من عيوب أقول أنا في نعمة الحمد لله كفاية إنه مخلص كفاية النظره دي بالدنيا، اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين، وبارك لنا في حياتنا وحبنا وعلاقتنا."

بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية في لندن

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن سبب غيابها عن الشاشة خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن».

وأشارت «وهبة» إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة: «تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها.. بعد طلق صاحبتها من زوجها»، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

بسمة وهبة توجه رسالة إلى جمهورها

وفي رسالتها لجمهورها: «ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي».

بسمة وهبة تكشف حقيقة مرض حمو بيكا النادر

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة إصابة مطرب المهرجان الشعبي حمو بيكا بمرض نادر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة إصابة مطرب المهرجان الشعبي حمو بيكا بمرض نادر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت بسمة وهبة :" على فكرة يا جماعة موضوع حمو بيكا ده شهادة حق حقيقي".

وأضافت: "وقت خلاف حسن شاكوش وحمو بيكا استضفت  شاكوش وسألته هل فعلا حمو بيأخذ حقن غالية رد وقال حمو بيكا مش بيدعي وحقيقي تعبان وربنا يعفي عنه".

بسمة وهبة تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن خبر إصابتها بمتحور أوميكرون، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام منذ قليل.

وكتبت بسمة وهبة من خلال منشوراها، قائلة: "سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر.. أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يا رب أعنا".

توقف برنامج 90 دقيقة بعد تعرض الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجأة

وأعلنت قناة المحور الفضائية في بيان رسمي لها منذ فترة قليلة، عن توقف استكمال إذاعة حلقة يوم أمس الأربعاء، من برنامج "90 دقيقة"، وابني تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد اصابتها بوعكة صحية مفاجأة أثناء الفاصل.

واوضحت القناة أنه  تم نقل بسمة وهبة إلى المستشفى، بعد انتهاء الفقرة الأولى من البرنامج والتي ناقشت فيه ما يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات لأهالى محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

رسالة شديدة اللهجة من بسمة وهبة للداعية مبروك عطية بسبب بيج رامي

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة شديدة اللهجة للداعية مبروك عطية، من خلال حلقة برنامجها "90 دقيقة"، والتي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، وذلك بسبب بطل كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير ب بيج رامي.

قالت بسمة وهبة في رسالتها التالي: يا شيخ مبروك لما تقول إن السيدة تعترض على إن زوجها يتزوج عليها تبقى آثمة وتدخل نار جهنم، واللي عمله بيج رامي في مراته هيدخله فين؟.

وتابعت: الزوجة التي تدعم وتساند زوجها وتبدأ معه من الصفر وتتحمل وتضحي وبعدين تلاقي صورته في الجرائد مع عروسته وتدخل جهنم، أنهي دين اللي بتتكلم عنه؟! تدخل جهنم عشان هي رافضة إنها تاخد خنجر في قلبها وكرامتها ومشاعرها يا شيخ مبروك؟!.

بسمة وهبة تعاتب بيج رامي بعد زواجه الثاني

كما عاتبت الإعلامية بسمة وهبة بيج رامي بعد زواجه الثاني، قائلة: هل من الآدمية إن الزوجة الأولى تعرف من الصحافة؟! أي منطق وإنسانية وعيش وملح وعشرة ممكن يهونوا على رجل إن زوجته تبقى جنبه واليوم اللي يوصل فيه يتجوز عليها وميقولهاش، أنا شفت الكلام ده في الأفلام مشفتهوش في الحقيقة.