اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

غرامة كهربا السبب وراء تجديد عقد زيزو في الزمالك

الوكالة نيوز

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك جدد تعاقده مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اعتمادًا على وصول غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، المنتظرة.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين": "زيزو حصل على عقد من الريان القطري، بمقابل 7 مليون تقريبًا في ثلاث مواسم، وهي بمعدل 2 مليون دولار في الموسم الأول، ثم 2 مليون و 250 ألف دولار في الموسم الثاني، ويحصل في الموسم الثالث على مبلغ 2 و 500 ألف دولار".

وأضاف: "زيزو بعد تلقيه عرض من ناديه بنفس القيمة تقريبًا التي تلقاها من الريان، فضل البقاء والاستمرار في فريقه، وشرائه لجماهير ناديه".

وأكمل ياسين: "الزمالك لديه حكم ضد كهربا بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى غرامة تأخير السداد، بعد رحيله عن الفريق للدوري البرتغالي رغم ارتباطه بعقد".

وأضاف: "الزمالك اتفق مع زيزو، الحصول على مقدم التعاقد من غرامة كهربا بعد تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم، بواقع 120 مليون جنيه في العقد الجديد".

واختتم: "اللاعب بعدما حصل على وعد بحصوله على مقدم تعاقده من غرامة كهربا وتسديد مستحقاته، وجد أنه من الأفضل أن يستمر مع فريقه".