اهم الاخبار
الجمعة 14 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة برشلونة يحل ضيفا على اشبيلية فى الدوري الاسبانى

الوكالة نيوز

 

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره إشبيلية، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي أمام إشبيلية في مباراة الليلة، وخطف صدارة الدوري الإسباني “مؤقتا” من ريال مدريد.

وكان برشلونة استهل مشواره في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل سلبي أمام رايو فاليكانو، ثم فاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، واكتسح بلد الوليد برباعية نظيفة في الجولة الثالثة.

ونجح برشلونة في حسم صفقتين جديدتين قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد مع هيكتور بيليرين بعد إنهاء اللاعب تعاقده مع آرسنال، ومع ماركو ألونسو، قادما من تشيلسي في صفقة انتقال حر.

على الجانب الآخر، يطمح فريق إشبيلية في مصالحة جماهيره الغاضبة، بخطف نقاط المباراة الثلاث من برشلونة،  وتحسين موقفه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يتذوق إشبيلية طعم الفوز في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم “حتى الآن”، حيث خسر في مباراتين وتعادل في لقاء.

يذكر أن آخر لقاء جمع برشلونة وإشبيلية، كان في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الماضي، وانتهى بفوز البلوجرانا بهدف نظيف.