اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. ليفربول فى ضيافة ايفرتون فى ديربى الميرسيسايد

الوكالة نيوز


يلتقى فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بجاره، إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، اليوم، الأربعاء، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بينما يأتي التوفيز في المركز الـ17 برصيد 3 نقاط.

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم، لمواصلة انتصاراته وتقديم عروض مميزة، لاقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، مثلما حدث في السنوات الماضية.

وخاض ليفربول 5 مباريات حتى الآن، وتعثر في أول 3 مباريات بعدما تعادل مع فولهام في الجولة الافتتاحية 2-2، ثم تعادل مع كريستال بالاس 1-1، قبل أن يخسر من مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة 2-1.

فيما حقق رجال الألماني يورجن كلوب الفوز الأول هذا الموسم على حساب بورنموث بنتيجة 9-0، في الجولة الرابعة، ثم فاز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة الماضية بنتيجة 2-1.

وتلقى ليفربول ضربة موجعة بغياب نجمه جوردان هندرسون الذي تأكد غيابه عن ليفربول في 5 مباريات بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

حيث أوضحت التقارير أن المباريات التي سيغيب عنها هندرسون، ستكون ضد إيفرتون وولفرهامبتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مواجهتي نابولي وأياكس في دوري أبطال أوروبا.