اهم الاخبار
السبت 01 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رشوان توفيق يكشف عن اخر مستجدات قضيته مع ابنته اليوم.. تفاصيل

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

يكشف الفنان رشوان توفيق عن اخر مستجدات قضيته مع ابنته اليوم الأربعاء الموافق 31 اغسطس لعام 2022 الجاري، وذلك خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة "، مع الإعلامية إنجي أنور.

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية إنجي أنور، الفنان القدير رشوان توفيق في برنامجها "مصر جديدة "، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الفنان رشوان توفيق يكشف عن قصة حبه الخيالية لزوجته الراحلة

كشف الفنان رشوان توفيق عن قصة حبه الخيالية لزوجته الراحلة، وسلم خلال استضافته في برنامج "الستات"، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة cbc.

الفنان رشوان توفيق يكشف عن قصة حبه الخيالية لزوجته الراحلة

وقال رشوان توفيق: "أميمة تسكن بداخلي، وكنت بعملها الفطار الصبح يوميًا علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة محطوطة جنبها. أتجوزتها وإحنا صغيرين وأنا طالب في الجامعة، وكنت بشوفها لما بتيجي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، ولما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها ما تردش عليا".

وأضاف: "أنا أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح، الجملة أثرتني وحددت معالم شخصيتها أنها شخصية مكافحة، وبعد ما تزوجنا وقفت معايا".

الفنان رشوان توفيق يكشف عن سبب رفع ابنته قضية حجر عليه

ظهر الفنان رشوان توفيق برفقه عائلته في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياه.

وقال رشوان توفيق خلال الحلقة: عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء".

رشوان توفيق: لم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي

وتابع: بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على بنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق.

واضاف: بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية.

واختتم الفنان رشوان توفيق كلامه قائلا: ما يحدث لي حالياً يذكرني بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التي جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة في أشخاص لا يصونونها.

غادة نافع ترفع قضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي

لم يكن الفنان رشوان توفيق الوحيد الذي دخل في دائرة قضايا الحجر، حيث أنه من قبله رفعت غادة نافع قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، ولكن لأسباب مختلفة كثيرا، وهي إنقاذها من السجن والحفاظ علي ثروتها .

أسباب رفع الفنانة غادة نافع قضية حجر على والدتها

كشفت الفنانة غادة نافع عن أسبابها وراء رفع قضية حجر على والدتها قائلة: “والدتي كانت شخصية معتزة بنفسها وهي القائد دائمًا وتتخذ قراراتها بنفسها”.

وتابعت نافع: “خلال توقيع العقد أدخل هذا الشخص أوراق غير أوراق التأجير، كان مفادها أن العقد 15 سنة وأن والدتي عليها أن تدفع 15 مليون جنيه، وله حق تأجير المكان من الباطن”.

وأكملت غادة نافع: “وجدنا بعد ذلك أن المستأجر زور في الأوراق، لذا كان لا بد أن أحمي والدتي الفنانة ماجدة، لذا اقترح المحامي أننا نعمل قضية حماية لها لحمايتها”.

واستطردت: “رفضت في البداية رفع قضية الحجر، فأجاب المحامي والدتك سيتم حبسها، ووالدتك موافقة على رفعك لقضية الحجر”، مؤكدة أن ماجدة قالت إن أموالها لن تضيع بهذا الشكل.