اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأولمبية تهنئ منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2002 بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية

الوكالة نيوز

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمنتخب الشباب مواليد 2002 لكرة اليد بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقامة بدولة رواندا بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب الجزائر بنتيجة 35 - 15 في المباراة النهائية.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين وجميع أعضاء المجلس على تحقيق اللقب والتحية والتقدير للاعبي المنتخب والجهاز الفني على المجهود الكبير والاداء المشرف طوال مباريات البطولة حتى تحقيق اللقب ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بنتائج منتخبات الشباب في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.  

ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق وتحقيق مزيد من الانجازات والنجاحات لمنتخب الشباب لكرة اليد في نهائيات كأس العالم للشباب مواليد 2002 والتي ستقام في ألمانيا واليونان بعد النجاح في التأهل بعد الفوز بكأس الأمم الأفريقية واستمرار رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.