اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. الزمالك والمصري يتعادلان سلبيا بأداء باهت في برج العرب

الوكالة نيوز

تعادل فريق الزمالك مع نظيره المصري سلبيا في الشوط الأول في المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد الجيش في برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب لاعبي الزمالك عبر الجبهة اليسرى التى قادها عبدالله جمعة ومنح وليد عبدالرازق حكم اللقاء ضربة حرة لصالح النادي المصري فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

فشل أوستن أموتو مهاجم المصري فى الدقيقة الرابعة فى السيطرة على إحدى الكرات التى أرسلها إيزى إيمكا  داخل منطقة الجزاء وكاد ينفرد بمحمد عواد حارس الزمالك.

وسدد أوستن أموتو فى الدقيقة الرابعة كرة قوية تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ونجح حسن على فى إيقاف إحدى الهجمات التى قادها حازم إمام من الجبهة اليمني.
وأشهر وليد عبدالرازق حكم المباراة البطاقة الصفراء للاعب المصري فريد شوقي بعد إرتكابه خطأ ضد أحد لاعبي نادي الزمالك.
وإفتقد فريق الزمالك الشراسة الهجومية بعدما نجحت دفاعات المصري فى محاصرة عمر السعيد وأرسل عمورى كرة طولية إلا أن محمد عواد حارس المرمى أبعد الكرة برأسه من أمام مهاجم الفريق البورسعيدي.

وسدد حسن على فى الدقيقة 25 كرة قوية داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم محمود علاء مدافع الزمالك وتمر إلى ضربة ركنية فيما أطلق أحمد علاء رأسية قوية يتصدى لها محمد عواد حارس الزمالك وتتحول إلى خارج الملعب ضربة ركنية للنادي المصري.

ولاحت فى الدقيقة 27 فرصة خطيرة للنادى المصري بعدما سدد حسن علي من داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد زملائه وتمر إلى خارج الملعب ضربة ركنية للفريق البورسعيدي.

وظهر نادي الزمالك فى أول فرصة هجومية فى الدقيقة 32 بعدما سدد سيف جعفر قذيفة صاروحية تمر أعلى مرمى عصام ثروت حارس مرمى الفريق البورسعيدي.

وتعرض عمر السعيد مهاجم الزمالك للإصابة فى الدقيقة 37 وخضع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي.

وتألق محمد طارق في الدقيقة الثامنة وأبعد إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء لفريق الزمالك قبل أن تصل إلى أوستن أموتو مهاجم النادي المصري.

واعتمد فريق المصري على الكرات الطولية خلف دفاعات نادي الزمالك وإستغلال سرعات أوستن أموتو في الإنطلاق وسدد حسن على فى الدقيقة العاشرة كرة تمر إلى جوار مرمى محمد عواد حارس المرمى.