اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اقبال كبير على تذاكر مباراة سوبر لويس بين الزمالك والهلال السعودى

الوكالة نيوز

 

أكد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وجود إقبال كبير على حجز تذاكر مباراة بطولة كأس سوبر لوسيل بين ناديي الزمالك والهلال السعودي.

وقال الخاطر في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية أن مبيعات التذاكر وصلت إلى 8 آلاف تذكرة خلال الساعة الأولى من الطرح، لافتًا إلى أنه قد تم حتى الأمس بيع 60 ألف تذكرة ومن المتوقع خلال الـ48 ساعة القادمة بيع بقية التذاكر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لكأس العالم أن كأس سوبر لوسيل ستكون البروفة الأخيرة قبل المونديال، حيث ستشهد المباراة تطبيق أكثر من آلية خاصة بكأس العالم أبرزها بطاقة (هيّا)، مشيرًا إلى الإقبال الكبير على مبيعات تذاكر المباراة التي ستشهد تجهيزات ضخمة وسيصاحبها حفل غنائي كبير.

وأشار الخاطر إلى أنه سيتم تجربة كل من بطاقة (هيّا) وحافلات النقل وكيفية الوصول للملعب عن طريق المواصلات الداخلية بالدوحة خلال كأس السوبر.

 وفي ختام حديثه قال الخاطر إنه سيتم الإعلان عن الإجراءات الصحية الخاصة للجماهير التي ستحضر المباراة، بشكل تفصيلي وإرسالها لكل شخص لديه تذكرة للمباراة.

ومن المُقرر أن تُقام بطولة كأس سوبر لوسيل بين بطلي الدوريين المصري والسعودي ( الزمالك والهلال) يوم 9 سبتمبر على ملعب لوسيل بقطر، الذي يحتضن نهائي بطولة كأس العالم.