اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عبد الواحد: "فيريرا" الصفقة الأغلى للزمالك.. وزيزو الأفضل في مصر

الوكالة نيوز

 


يرى محمد عبد الواحد نجم الكرة المصرية الاسبق، أن جوسفالدو فيرير المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، هو الصفقة الأغلى للزمالك في الموسم الجاري، وهو العلامة الفارقة في صمود الزمالك وتتويجه بالدوري.

وتابع  عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،سعيد جدًا بتتويج الزمالك بالدوري، جمهور الزمالك هو المحرك الأساسي في تتويج الفريق بالألقاب، أنا كلاعب توجت بالقاب كثيرة مع نادي الزمالك، ولكن هذه البطولة لدي شعور بأنها ضمن الأغلى في تاريخ الفريق الأبيض.

وأكمل نجم الزمالك السابق،"فيريرا" هو العلامة الفارقة في تتويج الزمالك بالدوري، وهو الصفقة الأغلى للفريق الأبيض في هذا الموسم، جماهير الزمالك كانت تريد ان يفوز بيراميدز على فيوتشر لكي يخوض الزمالك مباراة الاتحاد بجدية، وهذه ثقة كبيرة في الفريق وقدرته على الفوز.

وأضاف مدرب وادي دجلة، مدرسة وادي دجلة كان لها الفضل في تخريج عدد من اللاعبين الرائعين مثل أحمد سيد زيزو وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو ومحمد شريف ومحمود معربي.

ووجه عبد الواحد رسالة لـ"زيزو":  أتمنى لك كل التوفيق، عندما دربته في ليرس البلجيكي كان ينقصه إنهاء الهجمات، الآن أصبحت أهم مميزاته، وزيزو هو أفضل لاعب في مصر بالوقت الحالي.

واختتم، أدعم احتراف أحمد سيد زيزو في أوروبا بأحد الدوريات الكبيرة، لكن أرفض انتقاله للخليج، مهما كانت المغريات، لأن الزمالك أفضل من كل الفرق الخليجية مع احترامي لهم.