اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول .. الأهلى والاسماعيلى يتعادلان فى قمة " بدون بريق "

الوكالة نيوز

تعادل فريقا الأهلى والاسماعيلى بدون أهداف فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقن على استاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز .

سيطر على أحداث الشوط الأول أداء هادئا من جانب الفريقين فى مباراة كانت الجماهير تنظرها كل عامل بفارغ الصبر ولكنها فقدت بريقها لفقدان الفريقين النجوم الكبيرة فضلا عن حسم الصراع على قمة الدوري .

وشهدت الدقيقة الخامسة محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد مدبولي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وسنحت فرصة من تسديدة قوية  فى الدقيقة السادسة  عن طريق محمد عادل لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بمحمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفى الدقيقة التاسعة سنحت محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام المهاجم أحمد سيد غريب المواجه للمرمى.

وفى الدقيقة 20 شهدت هجمة جديدة للإسماعيلي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء فشل أحمد مدبولي في السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس مصطفى شوبير.

وفى الدقيقة 29 أطلق عبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي  تسديدة يسارية قوية من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

وشهدت الـ36  ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد مخلوف الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد مصطفى برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بسهولة.

وفى الدقيقة 40 تسديدة خطيرة عن طريق أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.