اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. الأهلي وايسترن كومباني يتعادلان سلبيا فى الدورى

الاهلى و إيسترن كومباني
الاهلى و إيسترن كومباني

تعادل فريقا الأهلي وايسترن كومباني سلبيا في الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينهما على استاد المقاولون العرب فى إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

وشهدت الدقيقة الثانية تسديدة بعيدة المدى عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

وسنحت فرصة فى الدقيقة 12 من  تسديدة خطيرة عن طريق فراس عيفيه لاعب إيسترن كومباني من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي أبعدها الحارس علي لطفي بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 16 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن بتسديدة مقصية ضعيفة تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.

وفى الدقيقة 17 سنحت ركلة حرة مباشرة لإيسترن كومباني على يسار منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل المنطقة تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن للحارس علي لطفي.

وسنحت فرصة خطيرة للأهلي فى الدقيقة 19 من محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق ميدو نبيل من وسط الملعب استقبلها حسام حسن برأسية قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.

وفي الدقيقة 30 أهدر زياد طارق لاعب الأهلي هدف محقق بعد مراوغة الدفاع  وسدد تسديدة خطيرة من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.

وشهدت الدقيقة 32 تسديدة خطيرة للغاية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من داخل حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.