اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يتعرض للنقد بعد ظهوره بكأس ويسكي وبصحبه فتاه

الوكالة نيوز

انتشر عدد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول الفنان محمد رمضان، والذي ظهر مؤخرا من اليونان بصحبة فتاة وهو يمسك بكأس ويسكي، وتُدعى مايا زخاريا، مجندة في الجيش الإسرائيلي.

نشر الفنان محمد رمضان تصريح سابق للفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، والتي كشفت فيه عن رفضها مشاركته مسلسل كانت تجسد فيه بدور والدته.

تراجعت سميره عبد العزيز عن تصريحها وابدت موافقتها على تجسيد دور ام محمد رمضان، ليرد الاخير على تصريحها ساخرا: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم»، وهو المنشور الذي أثار ضحكات المتابعين.

محمد رمضان يروج لاغنيته الجديدة بعنوان "باي باي ثانوية"

نشر الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية مقطع فيديو له من أغنيته الجديدة بعنوان باي باي ثانوية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علق رمضان علي الفيديو، قائلا التالي:" تقدر تشوفه علي اليوتيوب وتسمعها علي تطبيق ديزر ".

تفاصيل اغنية باي باي ثانوية لمحمد رمضان الجديدة
شارك في اغنية"باي باي ثانوية" للفنان محمد رمضان الجديدة، إسلام شندي بالتعاون مع فريق أجنبي، وهى من توزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ محمود الشيخ، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

القضاء يرفض شطب اسم محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية

تجدر الإشارة إلى أنه أعلنت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، يوم الاحد الموافق 28 نوفمبر لعام 2021 الجاري، ‏برفض دعوى رقم 29369 لسنة 74 قضائية، والتي تطالب بشطب اسم الفنان محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية نهائيا.

سبب رفع قضية لشطب اسم محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية

كشف المحامي طارق محمود محمود، عن سبب رفع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دعوة لشطب محمد رمضان من النقابة، حيث قال التالي: النقابة كانت دومًا تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي تربى عليها المصريون، إلا أنّه في الفترة الأخيرة ومرورًا بالتطورات التي عاصرتها الدولة المصرية، ظهرت فئة من الممثلين، على رأسها محمد رمضان، تؤدي أدوارا فنية تحرض على ارتكاب أعمال العنف والبلطجة، وتؤدي لشيوع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب المصري، وهو ما ظهر جليا في تقليد مجموعة منهم للممثل المذكور في طريقة حمله للسلاح وارتكاب أعمال العنف والبلطجة في أعماله الفنية.

وجاء في الدعوى القضائية التي طالبت فيها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان اشرف زكي، بشطب اسم الفنان محمد رمضان، التالي: انتشرت مقاطع فيديو لبعض الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقلدونه، فأعمال محمد رمضان الفنية، افتقدت لأبسط المعايير المهنية والفنية لتقديمها مثالًا مشوهًا وسيئا للشباب المصري، وتمثل انحدارا فنيا وأخلاقيا، وهو ما يمثل انحدار الفن المصري، الذي طالما وقف سندًا للدولة المصرية مدافعا عن مبادئها، أما ما يقدمه الممثل المذكور من أعمال فنية، فإنها ترسخ لخلق جيل مشوه أخلاقيا، يعتبر البلطجة والعنف نهجا له وأن محمد رمضان هو القدوة التي يحتذى بها الشباب المصري.

نقيب الممثلين اشرف زكي يعلق على قرار تحويل محمد رمضان للتحقيق

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كان قد علق في تصريحات صحفية على قرار نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر،  بشأن تحويل محمد رمضان للتحقيق، وذلك بسبب ظهوره الأخير بملابس عارية وعدم التزامه بقواعد وقوانين المهنة.

قال الفنان اشرف زكي عن تحويل محمد رمضان للتحقيق، التالي:  مافيش حد فوق القانون ومحدش محصن واللي غلط يتحاسب.

الفنان هاني شاكر يقرر تحويل محمد رمضان للتحقيق

أعلن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر تحويل محمد رمضان للتحقيق، وذلك خلال صالون قصر السينما يوم أمس الثلاثاء، والذي تناول إشكالية الفن وحرية الإبداع .

وكشف الفنان هاني شاكر عن السبب وهو ظهور رمضان الأخير بملابس عارية وعدم التزامه بقواعد وقوانين المهنة.

‏أثار نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر حالة من الجدل العارم خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعدما قدم بلاغ ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس بسبب رفضه لقرار النقابة بوقف 19 من مطربي المهرجانات الشعبية.
تقدم محامي مصري ببلاغ للنائب العام ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بتهمة التحريض على عدم الانقياد لقوانين ولاوائح النقابات في مصر.