اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مستقبل وطن يقرر صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابى كنيسة ابوسيفين

الوكالة نيوز

وجه حزب مستقبل وطن، أمانة الحزب بمحافظة الجيزة بتشكيل غرفة عمليات بشأن حادث حريق كنيسة ابوسيفين بالمنيـرة فـي حـي إمبابـة، مع التواجد الميدانى وتقديم كافة التسهيلات اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية  لكل أسر الضحايا والمصابين مع التواجد معهم فى كل المستشفيات التى  استقبلت المصابين والضحايا.

جاء ذلك فى ضوء تشكيل الحزب لغرفة عمليات لمتابعة الحادث تحت إشراف المهندس  أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، والتى تتابع لحظة بلحظة تطورات الأوضاع على أرض الواقع مع كافة الأجهزة المعنية  بجانب التنسيق والمتابعة مع أمانة بمحافظة الجيزة والتواجد الميدانى  مع المواطنين وأهالى الضحايا.

كما قرر الحزب بالتنسيق مع وزارة التضامن صرف مساعدات مالية لكل أسر الضحايا والمصابين فى ضوء الدور المجتمعى للحزب، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لكل أسر الضحايا والمصابين فى المستشفيات المختلفة.

وأشاد حزب مستقبل وطن  بالجهود المبذولة من القيادة السياسية وكافة الأجهزة المعنية بشأن الحادث منذ اندلاع الحريق  وتواجد كافة الأجهزة المعنية على أرض الواقع ونقل المصابين والضحايا إلى أقرب المستفيات لتلاقى  العلاج اللازم للمصابين واتخاذ الإجراءات الخاصة بالمتوفين.