اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على مصر المقاصة بهدفين ويقترب من التتويج بالدوري

الوكالة نيوز

تقدم الزمالك بهدفين  على مصر المقاصة في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25 من زمن المباراة بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من الجبهة اليمنى ليحولها سيف الدين الجزيري رأسية علي يمين حارس مصر المقاصة داخل الشباك.

وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول 45+1 بعد تتسديدة صاروخية من زيزو من علي حدود منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد داخل الشباك لحارس مصر المقاصة.

وشهدت الدقيقة الرابعة تصويبة من كريم حلاوة من على حدود منطقة الجزاء لصالح مصر المقاصة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وشهدت الدقيقة السابعة تمريرة من سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك إلى سيد عبد الله الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المقاصة.

وشهدت الدقيقة 12 ارسال عرضية متقنة من إسلام جابر لاعب نادي الزمال  داخل المنطقة ليحولها سيف الجزيري رأسية والكرة علت المرمى لحارس المقاصة.

وفي الدقيقة 19 سدد شيكابالا كرة قوية بقدمه اليمنى لكن مرت خارج مرمى حارس المقاصة.

وشهدت الدقيقة 32 سديدة صاروخية للزمالك من أحمد سيد زيزو من داخل منطقة الجزاء ليتصدر لها حارس المقاصة ببراعة.

وشهدت الدقيقة 34 مراوغة جيدة من شيكابالا للاعب مصر المقاصة ويسدد بباطن القدم من علي حدود منطقة الجزاء والكرة كادت أن تعانق الشباك لكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلي خارج المرمى.

وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول 45+1 بعد تتسديدة صاروخية من زيزو من علي حدود منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد داخل الشباك لحارس مصر المقاصة.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يتواجد مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.