اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس مجلس مدينة كفر صقر ومدير التعليم يكرمان الاول علي مستوي الجمهورية

الوكالة نيوز

كرم المحاسب صبحي الهادي رئيس مجلس مدنية كفر صقر  بمحافظة الشرقية وعبدالمعطي سالم مدير الادارة التعلمية،

الطالب عمر شريف عبد المنعم عبد الحميد لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية بين أوائل الشعبة العلمية، فى الثانوية العامة علمى رياضة، الطالب بمدرسة الشهيد العقيد أركان حرب محمد فاروق عبد القادر سليم الثانوية بنين بمجموع 407 درجة.

واكد المحاسب صبحي الهادي رئيس مدينة كفر صقر  خلال تكريمه الاول علي مستوي الجمهورية ان  حريص علي تكريم الاول علي مستوي الجمهورية ليكون مثالا يحتذي به لباقي اقرانه من الطلبة .

من جانبه اعرب عبدالمعطي سالم مدير الادارة التعليمية بكفر صقر عن  خلال تهنئته الطالب عمر شريف سعادته بالمستوى المميز الذي وصل إليه عدد كبير من ابناء قري ومركز كفو صقر حيث حصل العديد منهم علي درجات مرتفعة .

واكد الإدارة التعليمية بكفر صقر حريصة علي تنفيذ توجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بضرورة العمل علي النهوض بالعملية التعليمية ، ومتابعة تقييم الطلبة علي مدار العام .

وأشاد مدير ادارة كفر صقر  بجهود الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بتطوير المناهج الجديدة التي تدرس الآن في المدارس المصرية  مشددا علي انها من أفضل المناهج التي تدرس على مستوى العالم وهي مناهج خاصة بمصر تم اعدادها بعد التعرف على مناهج الكثير من الدول المتقدمة في العملية التعليمية

واوضح  ان نظام التعليم الحالي يأتي في  إطار التطوير لمنظومة التعليم فى ظل  الجمهورية الجديدة التي وفرت سبل النجاح من جميع الوزارات المعنية وتوفير المنصات التعليمية والقنوات الفضائية التعليمية لجميع المراحل مما عاد بالفائدة التحصيلية على أبنائنا الطلاب كما أفاد بذلك الطالب عمر شريف أثناء اللقاء.