اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عامر حسين يجتمع بفيتوريا للترتيب للموسم الجديد

عامر حسين مع فيتوريا
عامر حسين مع فيتوريا

عقد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة والخاصة بتوقفات المنتخب في الموسم المقبل.

وشهدت الجلسة تقديم عامر حسين شرحا تفصيليا لتوقفات المنتخب في الفترة الماضية والتي وصلت لـ١٠٨ أيام بسبب الارتباطات الخاصة ببطولة أمم افريقيا، التي أقيمت في الكاميرون ثم التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ثم التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والبطولة العربية التي أقيمت بقطر.

كما تم التطرق خلال الجلسة للمرحلة المقبلة،  ودوري الموسم الجديد ومعرفة طلبات البرتغالي روي فيتوريا وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قد تفقد أمس استاد الإسكندرية برفقة عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، والجهاز المعاون للمنتخب، وكان في استقباله مسئولو الاستاد.

وحرص فيتوريا على تفقد غرف الملابس، وأرضية الملعب والمدرجات وأثنى على إمكانيات الاستاد والخدمات الموجودة به، تمهيدًا لإستضافة مباريات المنتخب في الفترة المقبلة.

يذكر انه تم التعاقد مع فيتوريا خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الذي تم إقالته سريعًا من منصبه بسبب النتائج السيئة في عهده.