اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فيديو الوكالة

فيديو.. الداخلية تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء يوم رياضي داخل اتحاد الشرطة

الوكالة نيوز

تُعد مبادرة "كلنا واحد"  واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى ، وتأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.

وفى هذا الإطار فقد قامت وزارة الداخلية بدعوة براعم وشباب حى الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والإستمتاع بقضاء يوم  رياضى وترفيهى حيث تم إصطحابهم إلى إتحاد الشرطة الرياضى وتوزيع الملابس الرياضية عليهم لممارسة جميع الألعاب الرياضية بالإتحاد .. فى إطار مبادرة "كلنا واحد"  تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية ، وتُعد المبادرة الأولى من نوعها والتى تؤكد على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يكتسب أهميته يوماً بعد يوم، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية وبخاصة قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة والتى حرص السيد/ رئيس الجمهورية على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتولى سيادته المسئولية .. كبدائل للمناطق التى شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك لتوفير حياة كريمة لهم.

وقد تضمنت الزيارة مشاركة البراعم والشباب فى عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة ، وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على المشاركين ، الأمر الذى كان له بالغ الأثر فى نفوس هؤلاء الشباب الذين أعربوا عن خالص شكرهم لأجهزة وزارة الداخلية على تلك المبادرة ، وعلى ما لمسوه من إهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.