اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الخطيب : مصر فوق الأهلي .. والوطنية فعل وليست كلام

الوكالة نيوز

أكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أن النادى الأهلى هو رمز الوطنية ودائما يدعم مصر ويضعها فوق اعتبار .

وأوضح خلال كلمته المذاعة على قناة الأهلى أن الأهلى دائما يضع مصر فى المقدمة والكل شاهد أثناء مشاركة منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا الأخيرة ومشاركة الأهلى فى كأس العالم للاندية وحينها فضل الأهلى مصلحة منتخب مصر على الأهلى .

وقال الخطيب : الوطنية فعل وليس مجرد ترديد كلام .. الوطنية دائما عنوان الأهلى وهو يضع مصر فوقه دائما .

وأكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أن رئيس النادى الأهلى لا يظهر كثيرا عبر وسائل الاعلام فنادرا ما يتحد رئيس النادى يظهر مرة واحدة فى العام أو مرتين على أقصى تقدير .

وأوضح الخطيب خلال كلمته المسجله المذاعة عبر قناة النادى الأهلى أن الادارة حزينه لما يحدث ولكنها تعرف طريقة الاصلاح ولكن لن يحدث الاصلاح الا بدعم الجماهير .

وأشار الى الادارة أكثر الجهات التى تغضب خاصة أن تتحمل جزء كبير .

وأوضح الخطيب أن فريق الكرة وصل خلال أخر 6 سنوات وصل للنهائيات 5 مرات فى نهائيات افريقيا والكل يعلم كيف خسر الفريق البطولة فى العام الماضيى .

وأشار الى أن حصول الأهلى على بطولتين لافريقيا عامين متتاليين أمر يليق بالنادى الأهلى واقتربنا كثيرا من البطولة الثالثة على التوالى ولكننا خسرناها بمساعدة ناس من مصر .

وأشار الى أن الأهلي فى أخر 4 سنوات حقق الأهلى 12 بطولة وهو ما يجعل الجميع يفخر بالنادى الأهلى ولا يمكن لأحد أن يهد أو يشكك فى فخر الجماهير بالنادى الأهلى مشيرا الى أن الأهلى حقق 3 دورى وبطولة كاس مصر و2 سوبر مصرى و  2 دورى أبطال افريقيا بالاضافة الى برونزتين فى كاس العالم للأندية .