اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هاشتاج ادعم قرارات الأهلي يتصدر تويتر

الوكالة نيوز

 

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج ادعم قرارت الأهلي والذي سرعان ما تصدر الترند بعدما شهد مشاركة عشرات الالاف من جمهور القلعة الحمراء.

وعبر المشاركون من جماهير الأهلي في الهاشتاج عن دعمهم الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي  برئاسة الكابتن محمود الخطيب والصادرة مساء اليوم على خلفية أزمة مباراة الاهلي وفاركو بالامس والتي تعرض خلالها الفريق لظلم واضح استمرارًا للظلم الذي تعرض له في لقاءات عديدة سابقة.
ووصف رواد الموقع قرارت اليوم بأنها الأفضل لمجلس الإدارة في دورته الحالية بعدما قرر مقاطعة الاتحاد المصري القدم  والذي وصل لمرحلة صعبة في التربص بالنادي الأهلي في كافة الملفات ومنها التحكيم.
واكد المشاركون أن  قرار الاهلي  بمقاطعة اتحاد الكرة  تأخر كثيرا  بعدما ارتكب العديد من المخالفات ضد منظومة القلعة الحمراء 
وطالب جمهور الأهلي من مجلس ادارة الاهلي التمسك بالقرارات والتصعيد المستمر ضد اتحاد الكرة والحفاظ على حقوق الأهلي.. وغرد المشاركون بأن مساندة مجلس الإدارة باتت واجبة من جماهير الأهلي من أجل مصلحة النادي.. وحتى يستعيد الفريق حقوقه التي أهدرها الحكام المصريين بفعل فاعل.. وكانت أخطاء لجنة عصام عبد الفتاح السبب الرئيسي في خروج الأهلي من حلبة السباق على لقب الدوري