اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي تائه وفاركو يهاجم.. والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الوكالة نيوز

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مواجهة الأهلي وفاركو في المباراة التي تجمعهما حاليا علي ستاد الأهلي والسلام ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ فاركو المباراة بقوة وبضغط هجومي غير متوقع وفي خلال الخمس دقائق الأولي أضاع ثلاثة أهداف محققة الأولي كانت في الدقيقة الثانية بعد ان مر أحمد شريف وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت جانب القائم.

لعب الركنية بعرضية متقنة قابلها رامي صبري برأسية مرت ايضا بجانب القائم.

وفي الدقيقة الرابعة وصلت عرضية مميزة داخل منطقة جزاء الأهلي ولكنها مرت من فوق رأس شريف الخالي من الرقابة.

وظهرت أول خطورة للأهلي فى الدقيقة السابعة من ضربة ثابتة من مكان مميز فى الجبهة اليمني نفذها معلول داخل المنطقة لم يلمسها احد وكادت ان تغالط الحارس بعد ان ارتطمت الكرة فى الأرض ولكن محمد صبحي كان في كامل يقظته وتصدي لها بنجاح.

عاد فاركو من جديد لتهديد مرمي الأهلي فى الدقيقة 24 سدد شكري نجيب وجاءت كرته فى الشباك الخارجية وكرر محمود حمادة التسديد مرة أخري ولكنها مرت فوق المرمي.

مر الوقت المتبقي من الشوط وظل الوضع علي ما هو عليه فاركو في نسق مرتفع ويحاول ويهاجم ومتماسك دفاعيا والأهلي بلا انياب وتائه فى الملعب.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد زياد طارق ان يغالط حارس مرمي فاركو ويسجل للأهلي بعد ان ارسل عرضية من الطرف الأيمن ولكنها ضلت طريقها وحولت اتجاهها نحو المرمي ولكن صبحي تألق واصطاد الكرة باطراف صوابعه قبل ان تدخل المرمي.