اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المدير الفني لمنتخب الخماسي: ما حققناه ببطولة العالم إنجاز.. وكل جيل اقوى من السابق

الوكالة نيوز

أكد رؤوف حسام المدير الفني لمنتخب الخماسي الحديث أن ما حققه المنتخب ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار يعتبر إنجاز.

وتوج المنتخب المصري بثلاث ميداليات ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية حتى 31 يوليو المنقضي.

وأكد رؤوف أن ما حققه المنتخب يعتبر إنجاز كبير خاصة مع التطور المذهل في اللعبة سواء من ناحية المدربين أو اللاعبين حيث يرغب اللاعبون الأكبر سنًا في المحافظة على مكانهم في المنتخب وكذلك الصغار يسعون إلى تحقيق نتائج مميزة في البطولات.

وتطرق رؤوف للحديث عن سلمى أيمن لاعبة المنتخب الوطني مؤكدًا أنها لاعبة مميزة وملتزمة للغاية وعندما لم تشارك في الأولمبياد حاولنا أن نطور من أداءها في بعض المنافسات خاصة الليزر رن والسلاح والفروسية وسنستمر كذلك حتى الأولمبياد وهدفنا التتويج بميدالية في باريس.

تابع رؤوف أن هذه هي المشاركة الأولى لسلمى في بطولات الكبار ونجحت في تحقيق المركز السادس وهو ما يدل على تطورها الكبير وما يعطينا أمل في التتويج بميدالية في الأولمبياد.

وأكد رؤوف أن منتخب الناشئين يستعد للمشاركة في بطولة العالم مشددًا المنتخب لديه أسماء مميزة في فريق الناشئين وفي نفس مستوى محمد الجندي كما سيشارك في فريق الناشئات كلًا من أميرة قنديل وملك إسماعيل وزينة عامر ولم يتم الاستقرار بعد على الأسم الرابع.

وتوج المنتخب بثلاث ميداليات بواقع ذهبية و فضيتين حيث توجت أميرة قنديل وهايدي عادل بذهبية تتابع السيدات وإسلام حامد وأحمد حامد بفضية تتابع الرجال كما توج محمد الجندي بالميدالية الفضية في الفردي.

وجاء البطل الأولمبي أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في المركز الخامس.

وحلت سلمى أيمن في المركز السادس بمنافسات فردي السيدات.