اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

62 ألف جنيه.. مي عمر تتصدر التريند بعد سعر فستانها المبالغ

الوكالة نيوز

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بصورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، أثناء تواجدها بالساحل الشمالي.

مي عمر تتصدر التريند بعد سعر فستانها المبالغ  

ظهرت مي عمر في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان قصير يحمل اللونين الأبيض والأسود، وبلغ سعره 3300 دولار أي أن سعر يتجاوز ال62 ألف جنيه مصري، وهو ما أثار جدلا واسعا حولها.

تصريحات مي عمر مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية 

وحلت الفنانة مي عمر، ضيفه في حلقة برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المُذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة "إم بي سي مصر"، خلال الفترة الماضية.

مي عمر عن رانيا وسكينة: حتى الآن لا يوجد جزء ثاني من مسلسل رانيا وسكينة

وقالت الفنانة مي عمر خلال حلقة البرنامج عن مسلسلها الأخير رانيا وسكينة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والتي شاركتها فيه دور البطولة النجمة روبي: "حتى الآن لا يوجد جزء ثاني من مسلسل رانيا وسكينة"، معقبه: "لسه هنشوف لكن أنا لا أميل إلى أجزاء أخرى من العمل".

مي عمر: أنا بعرف إذا كان العمل الفني ناجح ولا لا من الشارع

وأشارت الفنانة مي عمر: "أنا بعرف إذا كان العمل الفني ناجح ولا لا من الشارع وردود أفعال المشاهدين".

مي عمر: اتمنى تقديم عمل تاريخي

وقالت الفنانة مي عمر، إنها تتمنى تقديم عمل تاريخي، حيث قالت: "مفيش شخصية محددة، لكن نفسي أعمل مسلسل في حقبة مختفلة".

وأضافت الفنانة مي عمر: "الفنان ياسر جلال ممثل تقيل جدا، وشخصية محترمة جدا، وقمة في الاحترام والأدب"، مشيرة: "نفسي أمثل أمام ممثلين كثيرين، مثل كريم عبدالعزيز وأحمد عز".

«أحاول دائمًا التنويع في أدواري، وشخصيتي في رانيا وسكينة مختلفة عن كل أدواري السابقة، ووجدت نفسي في دور رانيا بشكل كبير، ولو تبادلنا الأدوار أنا وروبي فكان سيتقبله الجمهور أيضًا، وأعقتد أن المسلسل يشبه لحد كبير بكيزة وزغلول».

وتابعت: «المسلسل لايت ولكن تصويره متعب لأنهما طوال التصوير تتنقلان من مكان لمكان، وذهبنا إلى مصر كلها، وبالفعل قدت سيارة الإسعاف، وكانت صعبة في المطاردات وثقيلة جدًا، لأني نفذتها بنفسي».

مي عمر عن زميلتها روبي: خرجنا من مسلسل رانيا وسكينة اصدقاء

واضافت: «كان لقائي الأول مع روبي من خلال هذا المسلسل، وخرجنا منه أصدقاء وهي إنسانة جميلة وطيبة وخفيفة الظل، وتوقع الكثيرون أن وجود بطلتين سيهدد نجاح المسلسل، وهذا لم يحدث وكانت الكواليس لطيفة للغاية».

أبرز تصريحات المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر

قال المخرج محمد سامي، عن زوجته الفنانة مي عمر: خلال مداخلة هاتفية في حلقة برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المُذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة "إم بي سي مصر". "بتطبخ حلو أوي، لكن من ساعة ما اتجوزنا طبخت 6 مرات، بس أحلى 6 مرات أكلنا فيهم، 6 مرات من أعظم الأكلات، 6 مرات في 11 سنة".

"شهادة في حق مي وبحترمها جدا عشان الموضوع دا. بنتي الكبيرة كانت بتذاكر في البيت مع حد على التليفون قبل امتحانها، سألتها بتكلمي مين؟ قالت ماما وكانت بتذاكر لها من التصوير في الكرافان".

"تحية لكل زميلاتنا الأمهات لأنهم بيتعذبوا، إنت كراجل تقدر ترمي المسؤولية على مراتك وتشتغل وقت طويل وترجع تحضن الأطفال، ومي كانت بتنام 3 ساعات وتصحى الصبح عشانهم".