اهم الاخبار
الأربعاء 17 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنان رضا حامد: عادل إمام صاحب فضل عليا ومش لاقي عيش أكله

الوكالة نيوز

الفنان رضا حامد.. تصدر الفنان الكوميدي رضا حامد تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاته خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على شاشة قناة "MBC مصر".

الفنان رضا حامد: عادل إمام صاحب فضل عليا ومش لاقي عيش أكله

كشف الفنان رضا حامد عن سبب غيابه وابتعاده عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، كما تحدث عن ذكرياته مع الفنان الكبير عادل إمام، كما أوضح السبب الحقيقي وراء طرده من فرقة مسرحية "بودي جارد" للزعيم.

وتحدث الفنان رضا حامد عن ذكرياته مع الزعيم عادل امام، وكيف بدأ لقائهم موضحا أن البداية كانت في فرقة مسرحية "بودي جارد"، التي استمر في مشاركته في العمل لمدة 9 سنوات.

قال رضا حامد خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على شاشة قناة "MBC مصر": صاحب الفضل عليا في مجال الفنى وشاركته في أعماله الفنية لمدة 9 سنوات".

وأضاف حامد خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على شاشة قناة "MBC مصر": "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله".

سبب طرد الفنان رضا حامد من مسرحيه بودي جارد للزعيم عادل امام

وعن سبب طرده من مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، قال رضا حامد: اشتغلت مع عادل إمام في فرقته 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردنى".

وأضاف حامد: "حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد إنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل".

وأوضح: "أنا لم أقل شيئا خاطئا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، واتفهم بطريقة خاطئة"، مؤكدا: "عادل إمام تاريخ كبير جدا، ولن أنسى له أي موقف، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، وربنا يعفو عنه".

وتابع: "مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".

وقال الفنان رضا حامد، إن ابنه حاول مساعدته  في العودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى لكنه لم ينجح، حيث تواصل مع السيناريست عبد الرحيم كمال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لكي يضمه لفريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

حكى رضا حامد موقف ابنه، قائلا: "فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني".

وقال رضا حامد: "الكوميديان لما يجي يعمل دور تراجيدي بيكون أقوى من الممثل العادي، والممثل الشامل مش سهل تعثري عليه، وانا أدعي أني من هؤلاء الناس".

وأشار: "اللي زي الفنان أحمد أمين أصبح عملة نادرة في الوسط الفني، مبقاش في ناس نضيفه وحلوة من جوه زيه".

وأضاف: "الفنان أحمد أمين إنسان من جوه حلو، وده بيخليه راجل جميل مع الناس كلها، وأتمنى أن يحدث بيننا تواصل ونعمل كل خير".

رضا حامد عن الفنانة دنيا سمير غانم: تؤدي أدوار كوميدية راقية جدا
قال رضا حامد عن الفنانة دنيا سمير غانم: "دنيا سمير غانم تؤدي أدوار كوميدية راقية جدا، لكن هناك مشكلة في المخرج ويجب أن يكون خلف دنيا لكي لا تجنح في أماكن أخرى، لكي تبقى في قمة جمالها"، متابعا: "أحيانا أشعر أن دنيا سمير غانم تذهب لأماكن في الكوميديا كان من الأفضل ألا تذهب إليها".

وأشار: "ياسمين عبدالعزيز ممثلة كوميديانة جامدة لكن لديها نفس مشكلة دنيا سمير غانم وهي أنها تجنح في الأدوار، لكنها خفيفة الظل".

أخر اعمال الفنان رضا حامد الدرامية

يذكر أن آخر اعمال الفنان رضا حامد الدرامية، والتي شارك فيها مسلسل "الزوجة 18" والذي عرض في رمضان عام 2019، وظهر بدور "المأذون".