اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الاستلام بعد شهر.. تجهيز الهيكل الإداري لشركة الكرة بالأهلي

الوكالة نيوز

قامت إدارة الأهلي بإخطار شركة النادي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور بأنها سوف تتسلم مهمة قطاع الكرة بعد شهر بحد أقصى ، وذلك بعدما قام النادي بسداد الرسوم المقررة لوزارة الرياضة للحصول على رخصة التشغيل للشركة.

ومن المنتظر أن تقوم الشركة بتقديم الهيكل الإداري الخاص بها إلى مجلس إدارة النادي، خاصًة وأنها على أعتاب إبرام العديد من التعاقدات سواء الخاصة بالرعاية أو البث أو اللاعبين الجدد من الداخل والخارج.

على جانب أخر .. أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب أحمد عبد القادر اشتكى من آلام مباغتة في العضلة الخلفية، وهو مما دفع الجهاز الفني لتبديله بعد عدة دقائق من انطلاق المباراة أمام المقاولون العرب مساء أمس السبت.

وانتهت مباراة الأهلي ومضيفه المقاولون العرب، المؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين، بالتعادل السلبي، ليرفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث، وتتبقى له مباراة مؤجلة، كما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر.

وقال أبوعبلة، إن أحمد عبد القادر سيخضع لأشعة طبية خلال الساعات القادمة، وعلى ضوء نتيجة الأشعة سيجرى تشخيص حالته بدقة.

وأضاف أن صلاح محسن لاعب الفريق شعر بعدم ارتياح وآلام في العضلة الخلفية أيضا، ما دفع الجهاز الفني لتبديله تفاديا لتفاقم الإصابة، وسيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.