اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

على ماهر : فيوتشر لا يستحق الخسارة من الزمالك ولم أتذكر هجمة واحدة خطيرة علينا

علي ماهر
علي ماهر


 

أكد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر أن فريقه لا يستحق الخسارة من الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما اليم في الدوري، وأوضح أن ما يحدث داخل الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين في اللقاء.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" لا أتذكر أي هجمة خطيرة على مرمانا، ومن الممكن أن تفعل كل شي في المباراة ولا تحقق الفوز، وأشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الزمالك".
وأضاف علي ماهر أن فريقه استعد لمباراة الزمالك جيدا، وذاكر كل تحركات لاعبي الزمالك داخل الملعب، ولم تسنح للمنافس أي فرصة للتصويب من خارج منطقة الجزاء، وكنا نرغب في تحقيق الفوزأمام  فريق كبير مثل الزمالك".
وأوضح أن فيوتشر وصل للكونفدرالية في أول موسم له بالدوري الممتاز، وهذا ليس سهلا لأن الفريق تعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة واستعد بصورة جيدة للموسم، وشدد على أن الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة حتى بعد حسم المشاركة في الكونفدرالية في الموسم الجديد.
وأكد علي ماهر أنه يتحدث مع اللاعبين باستمرار قبل كل مباراة من أجل تحقيق الفوز،وشدد على أن الفريق لديه فترة صعبة، ويستعد لمباريات الكونفدرالية الذي ستبدأ بعد شهر.
وتابع المدير الفني قائلا :" إذا طالبني الجميع بتحقيق الفوز في كل المباريات سنفوز بالدوري، وأطالب بالهدوء على فريقي، وفي المباريات التي نخسرها نقدم خلالها أداءً مميزا، والخسارة شئ طبيعي، وما علينا إلا السعي دائما".
واختتم علي ماهر تصريحاته قائلا :" "لن نفرط في أي لاعب في الموسم الجديد، نريد أن نبني على الفريق الحالي خاصة وأننا الموسم المقبل سنشارك في الكونفدرالية، وإدارة النادي تعلم ذلك الأمر جيدا، وكل ما يثار عن رحيل لاعبين غير حقيقي".
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.