اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

النائب علاء قريطم بهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

الوكالة نيوز

 

هنأ النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأمة الإسلامية والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد . سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم و مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات، وأن يحقق على يديكم مزيداً من التنمية والاستقرار والازدهار لتحيا مصر دائماً واحة للامن والأمان في ظل قيادة سيادتكم الحكيمة، حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم وسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم.

وقال قريطم في بيان التهنئة بحلول العام الهجري الجديد، إن هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، ونستلهم منها كل المعاني الإنسانية والصبر في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع المعاني علي تحمل الشدائد والصعاب.

ونوه عضو مجلسالنواب، أن الوطن وهو يتذكر هذه المناسبة العظيمة، فإنه يستذكر كذلك التحديات التي يجابهها على مدى السنوات الماضية وحتى الآن تحت راية قيادته، للقضاء على الإرهاب والتطرف، والانطلاق نحو المستقبل.

واشار، إلى أن هذه المناسبة الدينية العظيمة رسالة واضحة بأن الحق ينتصر علي الشر والظلام في نهاية الأمر ، فمصر ستنتصر في حربها المعلنة من أجل التنمية الشاملة، وستحجز موعدا مع المستقبل وستدحر الإرهاب والتطرف والمؤامرة على الوطن بشكل أبدي. وسيصل الوطن إلى الجمهورية الجديدة التي يتمناها تحت راية قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.

واختتم، بأنه إذ يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، فإنه يتذكر ما أصبحت عليه مصر، من نهضة وتقدم وتنمية شاملة ومشاريع عظيمة، واقتصاد قوي يباهي بها العالم، وهو ما تحقق بفضل إرادة سياسية صلبة وقوية تعرف خطواتها جيدا.