اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي برأس السنة الهجرية... هجره من الباطل الي الحق نستلهم منها كل المعاني الانسانيه

الوكالة نيوز

بعث المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئه الي الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ سيادته فيها والشعب المصري العظيم بمناسبة رأس السنة الهجرية ، مؤكداً بأن في هذة الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق ، نستلهم فيها كل المعاني الانسانيه والمثابرة في مواجهة التحديات ، وتجسدت فيها اروع معاني الصبر علي الشدائد .

واضاف ابوشقة بأن هذه المناسبة الدينيه رسالة واضحه بأن الحق ينتصر في علي الشر والظلام ، وتدعونا للإيمان الراسخ بأن مصر سننتصر في حرب التنميه والبناء وستصل الي ماتصبوا اليه في الجمهوريه العصريه الحديثه التي تسود فيها القيم وترفرف فيها رايات الحق  ، مؤكداً بأن الوطن لن ينسي ، حجم التضحيات التي ترجمتها مواقف وطنيه ، تبناها الرئيس السيسي في ادق الظروف التاريخية التي مر بها الوطن ،  وبزغ فجر الامل من جديد علي وطننا الغالي ، ووصل بالمصريين الي بر الامان .  

وتابع ابوشقه بأن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم ، هجره من الباطل الي الحق وانتصارا للدفاع عن كل ماهو حق وكانت بداية وترسيخا بأن كلمه الله هي العليا ، آملا في هذة الايام ان يحفظ مصر والمصريين من كيد الحاقدين .

ودعي ابوشقة المصريين أن يكونوا صف واحد بكل قوه تأييداً للقيادة السياسية لاستكمال بناء الجمهوريه الجديدة الديمقراطية علي أسس من الحق والعدل .