اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية في لندن

الوكالة نيوز

بسمة وهبة.. كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن سبب غيابها عن الشاشة خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية يوم غدًا الاثنين.

بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية في لندن غدا

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن».

وأشارت «وهبة» إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة: «تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها.. بعد طلق صاحبتها من زوجها»، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

بسمة وهبة توجه رسالة إلى جمهورها
 

وفي رسالتها لجمهورها: «ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي».


بسمة وهبة تكشف حقيقة مرض حمو بيكا النادر

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة إصابة مطرب المهرجان الشعبي حمو بيكا بمرض نادر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة إصابة مطرب المهرجان الشعبي حمو بيكا بمرض نادر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت بسمة وهبة :" على فكرة يا جماعة موضوع حمو بيكا ده شهادة حق حقيقي".

وأضافت: "وقت خلاف حسن شاكوش وحمو بيكا استضفت  شاكوش وسألته هل فعلا حمو بيأخذ حقن غالية رد وقال حمو بيكا مش بيدعي وحقيقي تعبان وربنا يعفي عنه".

بسمة وهبة تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن خبر إصابتها بمتحور أوميكرون، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام منذ قليل.

وكتبت بسمة وهبة من خلال منشوراها، قائلة: "سنتين بهرب وأجري واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر.. أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يا رب أعنا".

توقف برنامج 90 دقيقة بعد تعرض الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجأة

وأعلنت قناة المحور الفضائية في بيان رسمي لها منذ فترة قليلة، عن توقف استكمال إذاعة حلقة يوم أمس الأربعاء، من برنامج "90 دقيقة"، وابني تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد اصابتها بوعكة صحية مفاجأة أثناء الفاصل.

واوضحت القناة أنه  تم نقل بسمة وهبة إلى المستشفى، بعد انتهاء الفقرة الأولى من البرنامج والتي ناقشت فيه ما يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات لأهالى محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

الإعلامية بسمة وهبة 

رسالة شديدة اللهجة من بسمة وهبة للداعية مبروك عطية بسبب بيج رامي
ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة شديدة اللهجة للداعية مبروك عطية، من خلال حلقة برنامجها "90 دقيقة"، والتي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، وذلك بسبب بطل كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير ب بيج رامي.

قالت بسمة وهبة في رسالتها التالي: يا شيخ مبروك لما تقول إن السيدة تعترض على إن زوجها يتزوج عليها تبقى آثمة وتدخل نار جهنم، واللي عمله بيج رامي في مراته هيدخله فين؟.

وتابعت: الزوجة التي تدعم وتساند زوجها وتبدأ معه من الصفر وتتحمل وتضحي وبعدين تلاقي صورته في الجرائد مع عروسته وتدخل جهنم، أنهي دين اللي بتتكلم عنه؟! تدخل جهنم عشان هي رافضة إنها تاخد خنجر في قلبها وكرامتها ومشاعرها يا شيخ مبروك؟!.

بسمة وهبة تعاتب بيج رامي بعد زواجه الثاني
 

كما عاتبت الإعلامية بسمة وهبة بيج رامي بعد زواجه الثاني، قائلة: هل من الآدمية إن الزوجة الأولى تعرف من الصحافة؟! أي منطق وإنسانية وعيش وملح وعشرة ممكن يهونوا على رجل إن زوجته تبقى جنبه واليوم اللي يوصل فيه يتجوز عليها وميقولهاش، أنا شفت الكلام ده في الأفلام مشفتهوش في الحقيقة.