اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي والجونة في الدوري

الوكالة نيوز

 

تعادل فريقا الأهلى والجونة سلبيا فى الشوط الأول من المباراة لتى تجمع بينهما على استاد الأهلي وي السلام في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز. 

 

وشهدت الدقيقة الثانية من المباراة محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتسديدة قوية عن طريق حمدي فتحي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عماد السيد.

 

وفي الدقيقة التاسعة نفذ افشة ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى الجونة،  بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل خطير من أمام مرمى الحارس عماد السيد وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

 

وشهدت الدقيقة 13 تسديدة ضعيفة عن طريق محمود الشبراوي لاعب الجونة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

 

وفى الدقيقة 25 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الجونة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية خطيرة تمكن الدفاع بصعوبة من على خط المرمى إلى رمية تماس.

 

وشهدت الدقيقة 37 تسديدة خطيرة عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء الجونة مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس عماد السيد.

 

وفى الدقيقة 39 شهدت تسديدة خطيرة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الاهلي من داخل منطقة جزاء الجونة تصدى لها الحارس عماد السيد ببراعة وأنقذ مرماه.