اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على خطوات الاشتراك في محفظة We pay لتحويل الأموال 2022

الوكالة نيوز

يحاول عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة المصرية للاتصالات We الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك في محفظة We pay لتحويل الأموال، حيث يرغب عملاء ومستخدمي شركة We الاشتراك في خدمات محفظة We pay حتى يتمكنوا من استخدامها في دفع الاشتراكات الشهرية والفواتير ومنها فواتير الكهرباء والماء والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى اشتراكات الانترنت والمكالمات التى يشترك بها العميل.

مما جعل عدد كبير من العملاء والمستخدمين يسألون عن خطوات الاشتراك في خدمات محفظة شركة المصرية للاتصالات We pay، فيمكن للعميل أن يستخدم محفظة We pay في تحويل الأموال وسحبها وإيداعها بكل سهولة دون الذهاب إلى البنوك، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات الاشتراك في خدمات محفظة المصرية للاتصالات We pay لعملاء ومستخدمي شركة We خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات الاشتراك في خدمات محفظة We pay

-يقوم العميل الراغب في الاشتراك في محفظة We pay بزيارة أقرب فرع من فروع شركة We، وهو يحمل بطاقة الرقم القومي الخاصة به بعد أن يتأكد من أنها سارية التاريخ ، بالإضافة إلى التأكد من أن خط We بإسم العميل.

-وبعد أن يقوم العميل بالتأكد من أن الرقم القومي غير مسجل به أكثر من محفظتين، وبعد التأكد يملئ العميل طلب الإشتراك في الخدمة ويوقع على العقد .

-سوف تقوم شركة We بإرسال رسالة نصية بها كود التفعيل .

-ثم يقوم العميل بتحميل التطبيق الخاص بمحفظة We pay على الهاتف المحمول سواء للاندرويد أو للايفون .

-ثم يدخل العميل الرقم السري الخاص به بالتطبيق، والذي يتكون من 6 أرقام للحساب (بدون أرقام متكررة أو متتابعة).

-ثم يستمتع العميل بشحن المحفظة وبخدمات محفظة We pay.

أكواد الاشتراك في خدمات شركة We الجديدة 2022

-تتيح شركة المصرية للاتصالات We لعميلها أن يتصل بخدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم التالي: 111.

-يمكن لعميل شركة المصرية للاتصالات We  أن يستخدم خاصية الاستعلام عن الرصيد من خلال طلب الكود التالي: #322*.

-توفر شركة المصرية للاتصالات لعميلها أن يستخدم خاصية تحويل الرصيد لرقم آخر We من خلال إدخال الكود التالي: *322* رقم الهاتف*المبلغ#.