اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قريطم: إشادة زعماء أوروبا بحكمة السيسي تأكيد على زعامته ومكانة مصر

الوكالة نيوز

ثمن النائب علاء حمدي قريطم، عضو مجلس النواب، الزيارة الناجحة التي يقوم بها الرئيس السيسي، لأوروبا ومشاركته في حوار بترسبورج لتغير المناخ في ألمانيا، وزيارته بعد ذلك لصربيا.

وأكد النائب علاء قريطم،، في تصريحات له اليوم، أن السيسي عزز مكانة مصر دوليا وعالميا، والجميع عبر العالم، يتغنون بمصر وإنجازاتها وقوتها الإقليمية في حفظ الأمن والاستقرار والسلام بالمنطقة.

ونوه عضو مجلس النواب بإشادة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، بسعادته، بلقاء الرئيس السيسي، وفخره شخصياً بوجود قائد بحكمة الرئيس السيسى، لمساهمته المباشرة في تعزيز العلاقات بين البلدين، فضلاً عن تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة بقيادته في بلده مصر.

وشدد قريطم أن العالم أجمع يرى حجم الإنجاز الذي يتم في مصر، والصورة المضيئة الهائلة للبلاد والانجازات في مختلف المجالات بقيادة الرئيس السيسي.

واختتم عضو مجلس النواب، بالإشادة بالنجاحات الهائلة التي تحققها الزيارات الخارجية للرئيس، سواء بتعزيز العلاقات الثنائية بين مختلف الدول، أو استعراض الفرص الاستثمارية أمام مختلف رجال الأعمال في العالم، في شتى مناحي الاقتصاد المصري، والذي يخطو للأمام ويحقق ناتجا قوميا هائلا، ونموا مضطردًا كل عام والفضل لقيادة الرئيس السيسي.