اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فيتوريا فى مؤتمر تقديمه للاعلام: قبلت عرض الفراعنة لانه مشروع طويل الأمد

الوكالة نيوز

عبر البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني عن شعوره بالفخر لتولي قيادة الفراعنة، مؤكدا أن هدفه الوصول بالفريق لأفضل نقطة ممكنة.

وأوضح فيتوريا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أنه سعيد بالتعامل مع حازم إمام الجبلاية ، الذي وصف له المشروع الخاص بتدريب الفراعنة، وهو تحد كبير لأن مصر بلد تتنفس كرة القدم.

وأضاف أنه سيكون مصريا مثل باقي الجماهير التي تدعم المنتخب، مطالبا بمساندته وانه يقف المشجعون خلف منتخبهم فقط، فهو عمل في أندية عديدة ولكنه فضل اختيار منتخب مصر لأنه يحتاج لمشروع طويل الأمد على مدار 4 أعوام.

وعبر عن سعادته وتفاؤله  بعرض الفراعنة، فهو يشتاق للعمل في المنتخبات وخاصة عندما يكون هناك مشروع كبير مثل قيادة الفراعنة، اللاعب المصري لديه جانب من الاحترافية ويستطيع التطور وهو ما سيعمل عليه.

رسالة محمد صلاح

ورفض فيتوريا الكشف عن رسالة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي له بعدما تواصلا عقب توليه قيادة الفراعنة رسميا.

وقال مدرب الفراعنة الجديد أنه لا يحب الحديث عن لاعب بعينه، كاشفا أنه  حدث تواصل مع صلاح وهو لاعب معروف على مستوى العالم، ولكنه يحترم العمل الجماعي.

واشار إلي أنه يحاول صنع محمد صلاح جديد، ولا يوجد أي فرد سيعمل بمفرده وكل اللاعبين لديهم الحماس وسيتعامل مع الجميع بنفس الأسلوب.

ومن ناحيته وجه جمال علام رئيس الجبلاية الشكر للإعلاميين على دعمهم مؤخرا للاتحاد، مؤكدا أن هناك خطة شاملة لتطوير اتحاد الكرة.

مشروع طويل الأمد

وقال علام أنهم قاموا  بتفويض حازم إمام عضو الجبلاية بتولي ملف المنتخب الأول، كما يتولى محمد بركات عضو المجلس ملف المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وأضاف أنه يعتقد أن التعاقد مع فيتوريا خطوة موفقة ولديه ثقة كبيرة في قدرات المدرب البرتغالي لتحقيق طموحات الجماهير المصرية، وسيدعمه بكل قوة".

وأشار إلى أنه يشكر الشركة الراعية على دعمها الكبير للاتحاد المصري  في الفترة الماضية، بجانب دعم د. أشرف صبحي وزير الرياضة في ظل الظروف الصعبة التي عاشتها الكرة المصرية.