اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

زياد السيسي : سعيد بمؤازرة الوزير واتحاد السلاح ودعم اللجنة الأولمبية المستمر وأتمنى رفع علم مصر عاليا ببطولة العالم

الوكالة نيوز

 


نجح زياد السيسي بطل مصر في سلاح السيف في تحقيق الفوز بجميع مبارياته بفردي الرجال والتأهل رسميا للدور ال64 الرئيسي من بطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من الشهر الجاري.

وعبر زياد السيسي عن سعادته بتحقيق الانتصار اليوم ومؤازرة الجميع له خلال مباريات اليوم قائلا :"سعيد بالتأهل مباشرة للدور الرئيسي، كنت أتمنى الترشح مباشرة دون اللعب بدور المجموعات لكن فرق مركز واحد فقط في التصنيف حال بيني وبين ذلك، لكن استطعت الفوز بكل مباريات المجموعة وهذا ما كنت أسعى له وهو تجنب خوض المباريات الإقصائية".

وأكمل :"لم أقدم شىء حتى الآن، البطولة الحقيقية ستبدأ يوم الإثنين المقبل وبإذن الله سأحاول الوصول للأدوار المتقدمة بعد ذلك".

وأضاف:"سعيد بمؤازرة وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري للسلاح خاصة بعد الميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط والدعم المستمر من اللجنة الأولمبية أثناء تواجدي في الجزائر كل هذا يدفعني للاستمرار".

وتابع :"شعور أن الكل بجانبك ويساندك يجعلني اقدم كل ما لدي، أيضا اقامة البطولة على أرض مصر ووجود فرصة لرفع اسم مصر وعلم مصر ببطولة عالم شىء كبير ونتمنى تحقيقه".

وعن مواجهات دور ال64 الرئيسي قال:"لا اضع تفكيري على لاعب بعينه ولا انظر للقرعة، اركز فقط على تطوير طريقة اللعب الخاصة بي، لا أفكر في تجنب أحد اللاعبين فالكل بالنسبة لي سواسية وسأقدم كل ما لدي للفوز بجميع المباريات".

وعن منافسات الفرق قال :"تصنيف مصر الخامس في سلاح السيف ونحن فريق قوي للغاية وجميع الدول تخشانا، أتمنى أن نقدم أفضل اداء لنا ونري العالم أجمع قوة الفريق المصري في سلاح السيف".

يذكر أن زياد السيسي وأدهم معتز قد تأهلا رسميا لدور ال64 الرئيسي بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياتهما اليوم بدور المجموعات، بينما تأهل محمد عامر أيضا لنفس الدور وفقا لتصنيفه العالمي وتواجده ضمن أفضل 16 لاعبا بالبطولة وهو ما يجنبه المشاركة بدور المجموعات ويؤهله بشكل مباشر.