اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

علاء أبو القاسم: منتخبات السلاح على الطريق الصحيح وحققنا أكثر مما كنا نتوقع ونطمح دائما للمزيد

الوكالة نيوز

 

تحدث علاء أبو القاسم البطل الأولمبي والمدير الرياضي لاتحاد السلاح عن استعدادات الاتحاد ومصر لاستضافة بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال أبو القاسم في تصريحات للجنة الاعلامية:" منتخبات الثلاث أسلحة جميعهم في معسكر واحد بفندق تريومف، والمدربين متواجدين بالمعسكر".

وأضاف :" نحن نتعامل مع كل لاعب على حدة، والتواصل يكون مع المدرب أولا، لمعرفة ما يحتاجه اللاعب بالتحديد سواء كان تحفيز أو إعادة تأهيل وهذا يحدث دائما".

وأكمل:" هناك تواصل دائم بيننا، قادة الفرق تتحدث معنا والأجهزة الفنية والإدارية والمنظومة كاملة على تواصل حتى نستطيع تلبية جميع الاحتياجات".

وأردف:" منتخبات السلاح على الطريق الصحيح، وحققنا أكثر مما كنا نتوقع ونطمح دائما للمزيد".

وشرح :" كنا نبحث في السنوات الماضية عن تحقيق أي ميدالية لكي يكون لنا تواجد على المستوى الدولي، والآن أصبح الثلاث منتخبات من أصحاب التصنيف العالي، ونستطيع الفوز على أي منتخب".

وأكد:" لا يوجد نجم واحد في المنتخبات، فاللاعبين كلهم مميزين، وإدارة الاتحاد تهتم باللاعب وتعتبره رقم واحد، والنتائج تتحدث عن ما وصلنا له".

وأتم:" لدينا أبطال في كافة الأعمار، من الناشئين حتى الفريق الأول، ونواصل العمل بجهد كبير لتحقيق مستوى جيد في أولمبياد باريس".