اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

توقيع اتفاقية تعاون بين رابطتي الأندية المصرية والإماراتية ودياب يؤكد على عمق العلاقات

الوكالة نيوز

 

وقعت رابطة الأندية المصرية اتفاقية وبروتوكول تعاون مع نظيرتها الاماراتية خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم في احد الفنادق الكبري في حضور كافة وسائل الإعلام المصرية والعربية.
من جانبه تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن التعاون المشترك مع رابطة الأندية الإماراتية، فيما يخص استضافة السوبر المصري بمدينة أبو ظبي.
وقال دياب في تصريحات صحفية:" العلاقات الكبيرة بين مصر والإمارات على مر التاريخ دائماً عالقة في الأذهان ودائماً مصر والإمارات روح واحدة وبرحب بكل الحاضرين على توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين رابطتين الأندية المحترفة المصرية والإماراتية".
تابع:" سيكون هناك تنظيم على أعلى مستوى خلال الفعاليات المقبلة بين المؤسستين".
أكمل:" بروتوكول لمدة أربع سنين تخص أندية الدوري الممتاز والإقامة ستكون بين مصر والإمارات عام بالقاهرة وعام بالإمارات".
وتحدث عبدالله ناصر رئيس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة، عن التعاون المشترك مع رابطة الأندية المصرية، برئاسة النائب أحمد دياب.
وقال عبد الله ناصر في تصريحات صحفية:" سيكون هناك تبادل مشترك بين الدوري الإماراتي والمصري في جميع الفعاليات المقبلة والتعاون سيظل دائما بيننا متواجد".

واصل:" هذه الإتفاقية ستفيد الجميع لنا في الإمارات وأيضاً في مصر المحروسة".


أكمل حديثه قائلا:" دائما الروح بين مصر والإمارات ممتدة لأبعد الحدود ولدينا تاريخ كبير مع بعضنا البعض".

أضاف:" رابطة المحترفين الإماراتية عمرها 15 عام كانت هناك مواجهات كبيرة ومشاكل عديدة، لكن تم تخطيها بشكل كبير والأهم من ذلك هي احترافية العمل".

أتم:" لم نتطلع فقط إلى إقامة مباريات بين مصر والإمارات، أتمنى أن يكون هناك تنسيق في كل شيء، ولابد من الاستفادة بشكل كبير ونبحث عن التطوير فيما أبعد من ذلك.