اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الجونة سلبيا فى الدوري

الوكالة نيوز

واصل النادي الأهلي فقدان النقاط فى بطولة الدوري بعد تعادله سلبيا مع الجونة فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد خالد بشارة في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع في بطولة دوري WE المصري.

التعادل رفع رصيد الأهلي عند النقطة 45 نقطة فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري ، بينما ارتفع رصيد الجونة عند النقطة 22 فى المركز الرابع عشر.

وشهدت الدقيقة 6 من زمن المباراة كرة عرضية أرضية من صلاح محسن من يسار منطقة الجزاء قابلها أفشة بتسديدة بباطن القدم لكنها ارتطمت بمحمد نجيب مدافع الجونة.

وفى الدقيقة 12 شهدت كرة عرضية من عمرو السعداوي من الطرف الأيسر لصالح الجونة شتتها أيمن أشرف مدافع الأهلي إلى رمية تماس من الطرف الأيسر.

وشهدت الدقيقة 36 من زمن المباراة كرة عرضية من حمدي فتحي من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس محمد مجدي أفشة الذي سددها قوية تصدى لها حارس المرمى.

وفى الدقيقة 42 مرر حمدي فتحي الكرة إلى طاهر محمد طاهر يمين منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليسدد كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى.

وفى الدقيقة 45+1 أهدر صلاح محسن هدف محقق للأهلي عقب ارسال كرة عرضية من الجانب الايسر استقبلها صلاح برأسية قوية ارتطمت بالعارضة .

وأهدر صلاح محسن هدف محقق فى الدقيقة 60 من كرة عرضية من محمد هاني من الطرف الأيمن لصالح الأهلي لتصل إلى صلاح محسن يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وشهدت الدقيقة 71 كرة عرضية من عمرو السولية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حسام حسن الذي مررها رائعة إلى حمدي فتحي ليسدد كرة أعلى العارضة.

وأهدر على معلول فرصة مؤكدة لتسجيل هدف فى الدقيقة 77 من مخالفة من داخل منطقة الستة ياردة لصالح الأهلي ليمرر أفشة إلى علي معلول الذي سدد كرة قوية مرت أعلى العارضة