اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس مجلس النواب يوجه التحية والتقدير لرئيس الوزاء والوكلين وزعيم الاغلبية

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي

ألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي ، كلمة عقب الانتهاء من عرض إنجازات المجلس أوجه خلالها خالص الشكر والتقدير إلى المستشار/ أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، ومحمد أبو العينين، وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر معي في مكتب المجلس.

كما وجه خالص الشكر لحزب الأغلبية وممثله السيد النائب أشرف رشاد الشريف، الذين قدموا صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية.

وتابع يقول  ، أحمل كل التقدير والإعزاز لممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب والذي كان لتعاونهم البناء الفضل في إنجاز العديد من أعمال المجلس.

كما أحمل كل التقدير والإعزاز للزميلات نائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة.

وأحيي نواب المجلس من الشباب قادة الغد وأمل المستقبل.

كما أتوجه بخالص الشكر إلى الغرفة الثانية للبرلمان مجلس الشيوخ الموقر  بكامل هيئتها؛ على ما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات، وعلي رأسها قامة قانونية، معالي  المستشار عبدالوهاب عبدالرازق؛ رفيق الدرب، والذى كرس حياته لإنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين.

فقد زاملت سيادته في المحكمة الدستورية العليا وانتقلنا سويًا إلى الحياة البرلمانية، فما وجدت من سيادته إلا العمل بكل إخلاص، والتعاون بكل ود وأخوة.

ووختم ، " باسمى وباسمكم  جميعاً أوجه خالص شكري وتقديري للدكتور مصطفى كمال مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ فقد كان لتكليفات سيادته  المستمرة لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء ، بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر  للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير.

كما وجه الشكر إلى السيد المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية لدوره البارز  في التنسيق بين المجلس والحكومة.

وقال " ولا يفوتني أن أتوجه بجزيل الشكر للسادة: رئيس ومستشاري وأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة.
كما وجه كل الشكر والتقدير المستشار/ أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، كما أتقدم بخالص الشكر للسيد المستشار/ محمد عبدالعليم كفافي، المستشار القانوني لرئيس المجلس، ولجميع العاملين بالأمانة العامة، ولهم مني كل التقدير.

وأقدم شكري العميق وشكر المجلس لأجهزة الإعلام والصحافة، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه.

كما أقدم خالص شكري وشكر المجلس، للسادة  ضباط وأفراد شرطة المجلس، لتفانيهم في أداء واجبهم.

وعلى الله قصد السبيل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.