اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

المستشار محمود فوزي: تلقينا أكثر من 96 ألف استمارة للمشاركة بالحوار الوطني

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الأمانة ستتولى تنظيم جلسات الحوار الوطني، حيث تم تقسيم الأمانة إلى 4 مجموعات وهي: فريق المحتوي، فريق العلاقات العامة، فريق الإعلام، وفريق اللوجيستيات.

وأوضح فوزي خلال كلمته بجلسة الحوار الوطني، أن الأمانة تلقت عدد هائل من الراغبين في المشاركة بالحوار الوطني بواقع 96 ألف و532 استمارة، كما تم توجيه 500 دعوة لمختلف القوى السياسية والمدنية، وتلقي 793 بريد إلكتروني، 435 رسالة واتساب، فضلا عن استقبال 25 زيارة من الأحزاب السياسية والجهات المشاركة بالحوار.

وتابع المستشار محمود فوزي، أن المستهدف من الحوار جميع قوى المجتمع من الأحزاب السياسية والنقابات ومجلسي النواب والشيوخ والمصريين بالخارج وممثلي الأزهر والكنيسة وشيوخ وعواقل المحافظات الحدودية والصعيد.

وانطلقت قبل قليل، أعمال وفعاليات الحوار الوطنى، بعقد الجلسة الأولى لمجلس الأمناء المكون من القوى السياسية والنقابية والأطراف المشاركة في الحوار، وذلك تحت شعار «الطريق نحو الجمهورية الجديدة».

وكان قد دعا ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى، أعضاء مجلس الأمناء، لعقد جلسته الأولى اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 1 ظهراً، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك وفاءً بما سبق إعلانه بأن أولى جلسات الحوار الوطنى ستبدأ الأسبوع الأول من شهر يوليو.