اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألب نافروز مرشح لبطولة مسلسلات وطنية.. فأيهما سيختار ؟

ألب نافروز
ألب نافروز

 

 

 

 

ألب نافروز ..بعد غياب ما يقرب من موسم عن مشاهديه و متابعيه من جميع أنحاء العالم، و  خاصة جماهيره الغفيرة في العالم العربي بعد  انتهاء  مسلسله الأخيرة "حكاية جزيرة"  الذي اخفق في تحقيق نسب مشاهدة جيدة، يبدو ان النجم التركي ألب نافروز سيعود للشاشة قريباً جداً، و ليس ذلك فحسب، بل أنه اختار العودة بعمل درامي عسكري.

ألب نافروز :

حيث وقع النجم التركي ألب نافروز في حيرة من أمره بعد أن ترشح لبطولة مسلسلين من الأعمال الوطنية، حيث تم تقديم عرضين مختلفين من شركتا انتاج مختلفتين للنجم التركي الذي حقق شهرة كبيرة و شعبية جارفة في تركيا و خارجها خلال السنوات الماضية، منذ مشاركته في بطولة مسلسل "فضيلة  و بناتها".

ألب نافروز :

حيث قدما شركة انتاج Es Film عرض للفنان التركي لبطولة مسلسل تدور أحداثه عن الطيارين المقتالين، وسيٌعرض المسلسل على قناة TRT1 الحكومية و هي القناة المعروفة بتقديم الأعمال الوطنية و العسكرية المقتبسة من قصص حقيقية، و التي لا تهتم بنسب المشاهدة و يستمر فيها العمل  حتى تنتهي أحداثه بغض النظر عن نسب المشاهدات، كما  أن القناة تلتزم بتقديم محتوى يحترم المشاهد و تبتعد تماماً عن عرض أي  مشاهد جريئة أو ساخنة، حيث تعتمد على القصة  فقط لجذب المشاهدين لمتابعة العمل بعيداً عن طرق الجذب الاخرى.

ألب نافروز :

و إذا قبل ألب نافروز هذا العرض،  فذلك يعني أنه سينافس مسلسل "المنظمة" من بطولة تشاغلار أرطغرل و دينيز بايسال الذي  يُعرض موسمه الثالث في شهر سبتمبر المقبل و هم أصدقائه المقربين و شركاء نجاحه في مسلسل "فضيلة و بناتها".

كما تلقى النجم التركي ألب نافروز عرض آخر من شركة انتاج Gold Film و هي منتجة عدة أعمال ناجحة في الفترة الاخيرة، و ستدور أحداث القصة عن جندي يعيش حياة مؤثرة و سيكون المسلسل من تأليف كاتب مسلسل "المحارب" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ألب نافروز :

و في الحالتين سيعود الفنان بدور مؤثر و سيقع  اختياره على عمل وطني بعدما أثبتت تلك الأعمال من هذه النوعية  نجاحها مؤخراً  في تركيا، حيث أصبح الاقبال  عليها كبيراً بعد نجاح مسلسلات "المحارب"  و "العهد" و "المنظمة".

و هذا يعني ايضاً  أن ربما يختار ألب نافروز العمل الثاني كونه من المتوقع أنه سيكون بطولة مطلقة له، في حين أن مسلسل الطيارين المقاتلين سيكون بطولة مشتركة مثل المحارب تماماً، و لكن رجحت تعليقات الجمهور أن يقبل ألب بمسلسل الطيارين  المقاتلين كونه الافضل بالنسبة له، لأنها المرة الأولى التي يتم فيها تقديم عمل عن  الطيارين  ما يعني أن العمل ذو فكرة  جديدة، حرصاً منهم أن يبتعد ألب نافروز عن التكرار، كما أن قناة TRT1  أعمالها موثوقة و تحقق نسب مشاهدات عالية ، خاصة الوطنية  منها.

ألب نافروز :

تلك الأخبار ايضاً  مبشرة بعد اخبار المشاهدين باحتمالية وجود مسلسلين وطنيين على الشاشة التركية في الموسم القادم، فبالتأكيد سيقبل ألب نافروز بمسلسل واحد، فيما سيُعرض الآخر على بطل ثاني و أتمنى أن يكون أكين أكينوزو، ليقدم دوراً جديداً عليه.