اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يحقق فوزا مثيرا على سيراميكا كليوباترا 3 / 2 فى الدوري

الوكالة نيوز

 

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميك كليوباتر بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة ال23 من الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك واصل به تصدره للدوري برصيد 51 نقطة بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة فر المركز الثاني عشر. 

 

وسجل الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 27 بعدما سدد إمام عاشور الكرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد أحد المدافعين وغالطت الحارس ثم سكنت الشباك.

 

بعدها سجل الهدف الثاني للزمالك سيف الجزيري في الدقيقة 38 بعدما سدد إمام عاشور الكرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عام عامر ولكن تابعها سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة في الشباك.

 

وأحرز الزمالك الهدف الثالث عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 58 بعدما استلم أشرف بنشرقي الكرة خارج منطقة الجزاء جهة اليسار الذي مررها لزيزو على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك

 

 وقلص فريق سيراميك كليوباتر النتيجة بتسجيا هدف بعدما مرر محمد إبراهيم الكرة لشادي حسين على حدود منطقة الجزاء الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة التي ارتطمت في القائم الأيسر ثم سكنت الشباك فى الدقيقة 66.

 

وفى الدقيقة 89 سجل سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني لتصبح النتيجة 3-2 ، بعدما لعبت الركلة الركنية قصيرة لصالح جمعة الذي أرسل تمريرة عرضية حولها سيف تقا برأسية قوية سكنت الشباك.