اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إيمي سمير غانم تتصدر التريند بعد رسالتها لوالدها الراحل

الوكالة نيوز

 ‏نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها برفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تتصدر التريند بعد رسالتها لوالدها الراحل

وظهرت إيمي سمير غانم في الصورة بصحبه والدها سمير غانم، وعلقت إيمي سمير غانم علي الصورة، قائلة: “حبيبي بحبك أحلي وأجمل حب”.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

ونشرت الفنانة ايمي سمير غانم خلال الفترة الماضية صورة جديدة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهى برفقة النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة

علقت إيمي سمير غانم على الصورة قائلة “ربنا يرحمهم و يغفر لهم”.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لها خلال الفترة الماضية ، من داخل الحرم المكي خلال أداء مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في الصورة مرتدية حجاب ومعها سجادة الصلاة الخاصة بها.

تفاعل عدد كبير من متابعي إيمي سمير غانم مع مجموعة الصور التي نشرتها من خلال حسابها، فيما قامت مجموعة منهم بالدعاء لوالديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم بالدعاء لهما.

وتسائل عدد من جمهور إيمي عن إذا كانت ارتدت الحجاب بشكل نهائي ام أنه خلال أداء مناسك العمرة فقط.

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مةضحة بها رسالة غريبة، جاء فيها التالي: لتغيير حياتك تحتاج إلى تغيير أولوياتك.

إيمي سمير غانم توجه رسالة غامضة بعد رحيل والديها

انا اوحش من الأول.. كلام مؤثر من إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها
وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد نشرت صورة لوالديها الراحلين من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام،  وعلقت عليها قائلة التالي: كل لحظه بتمر عليا شايفاكم قدام عيني وانتوا بتتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله، بس أنا مش عارفه أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون أحسن، بس الحقيقة إني أوحش من الأول، وكل حاجه عملتها بس مش بهدا، الحمدلله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي أكون كويسة وأصبر أكتر من كده والحمد لله على أي ابتلاء أنا راضية.

تفاعل عدد كبير من جمهور الفنانتين مع الصورة التي نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم، والذين بدورهم حرصوا على تقديم الدعم لها ولاختها الفنانة دنيا سمير غانم عن طريق الدعاء لوالديهم بالرحمة ولهم بالصبر.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة إيمى سمير غانم كانت قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتين جمعتها مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم ووالديها الراحلين، قام برسمها وتصميمها إحدى المتابعين وإرسالها لها.

تفاعل عدد كبير من جمهور الفنانتين مع الصورة التي نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم، والذين بدورهم حرصوا على تقديم الدعم لها ولاختها الفنانة دنيا سمير غانم عن طريق الدعاء لوالديهم بالرحمة ولهم بالصبر.

وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، منشور قالت فيه التالي: بحبك يا مامى وبتعذب من غيرك.. الحمد لله على كل شىء ربنا يرحمك يا رب.

رسالة شكر من دنيا سمير غانم إلى الجمهور

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة شكرت فيها جمهورها وأصدقائها على مساندتهم ودعواتهم لها ولاختها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

قالت دنيا في منشورها التي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: "شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب .. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يارب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا".

كما عبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".