اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة عودة نجاة الصغيرة للساحة الفنية مرة أخرى

الوكالة نيوز

قال الملحن سامي الحفناوي إنه يستعد للتعاون مع الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في عدد من الأغاني، والتي ستعود من خلالها إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد التوقف لسنوات طويلة.

حقيقة عودة نجاة الصغيرة للساحة الفنية مرة أخرى

وأوضح سامي الحفناوي أنه انتهى من الإعداد وتسجيل 5 أغان دفعة واحدة، ولكن لم يستطع حتى الآن لن الكشف عن موعد طرحهم حد أو الشعراء الذين تعاونا معهم في الأغاني .

خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة

انتشر عدد من الاشاعات التي تشير إلى وجود خلافات بين سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني وشقيقتها الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، وعلى الرغم من كونهما شقيقتان إلا أنه لم يجمعهم عمل فني واحد خلال مشوارهما الطويل والعظيم، كنا أنهم لم يظهروا في لقاء تلفزيوني سويًا أيضًا.

وتعد نجاة الصغيرة وسعاد حسني شقيقتان من الاب فقط، الا أنهما كانا يمكثان سويًا في نفس المنزل، كما أنهما الوحيدتان اللاتي دخلا عالم الفن والتمثيل والغناء.

وبسبب عدم ظهورهم سويًا أشيع في فترة من الفترات أن هناك خلافات وصراع واضح بين الاثنين نجاة الصغيرة وشقيقتها سعاد حسني، بسبب دخولهم الوسط الفني .

وفى عام 1968، أعلنت نجاة الصغيرة أن هناك عمل جديد ستقوم بأداءه برفقة شقيقتها سعاد حسني، وذلك خلال حوارها مع مجلة «الموعد» .

قالت نجاة خلال حوارها مع مجلة «الموعد»، أن فكرة الفيلم التي ستقوم بأداءه مع شقيقتها سعاد حسني، ستقوم على دور مطربة تعمل وتجتهد من أجل إسعاد شقيقتها الأخرى وهى «سعاد»،.

كما أوضحت نجاة الصغيرة أنها ستسافر إلى بيروت من أجل شراء ملابس لفيلمها الجديد، ولكن مرت الايام ولم يشاهد اي احد الفيلم، وكان ذلك دليل لعدد كبير من الأشخاص على سوء العلاقة بين الشقيقتين.

كما انتشر أيضًا أن الفنانة نجاة الصغيرة كانت تتعمد إبعاد الملحنين والشعراء عن طريق شقيقتها السندريلا سعاد حسني، وذلك بعدما استطاعت الأخيرة إثبات جدارتها ونجاحها في عالم السينما والتليفزيون.

ولكن نجاة لم يعجبها الأمر فقررت إبعادها عن دخول عالم الغناء خوفًا من نجاحها فيه أيضًا مثل النجاح الكبير التي حققته سعاد حسني في التمثيل، وهو الامر الذي حدوث تسبب في خلافات كبيرة بين الشقيقتين.

علاقة سعاد حسني وشقيقتها نجاة الصغيرة

كانت السندريلا سعاد حسني تتحدث عن شقيقتها نجاة الصغيرة في حوارتها التليفزيونية والصحفية بشكل جيد للغاية، على الرغم من انتشار الشائعات الكثيرة حول علاقتهم المتوترة بشكل مستمر.

وعلى العكس من ذلك كانت نجاة الصغيرة تلتزم الصمت عند سؤالها عن شقيقتها سعاد حسني، وبعد وفاة سعاد قامت نجاة بإحياء حفل غنائي على الرغم من توقفها عن الغناء لفترة من الوقت، إلا أنها أرادت احياء هذا الحفل بعد مرور فترة قصيرة للغاية من موت شقيقتها السندريلا.

أهم أعمال الفنانة الراحلة سعاد حسني

استطاعت الفنانة الراحلة سعاد حسني من تخليد اسمها حتى بعد وفاتها بسنوات عديدة، كما نجحت في حفر اعمالها السينمائية في ذاكرة عدد كبير من الاشخاص، حيث أنه كان يطلق عليها اسم سندريلا الشاشة المصرية بسبب نجاحاتها الكبيرة وطلتها المنفردة بين جميع من حولها من النجوم والفنانين من نفس جيلها.

رحلت الفنانة القديرة سعاد حسني عن عالمنا تاركة لجميع محبيهاا من الجمهور والأهل والأصدقاء عدد لا يحصى من الأعمال الفنية الناجحة، والتي تنوعت بين الأدوار الكوميدية والمعقدة وغيرها.

ومن أهم اعمالها: فارس بني حمدان،

‏ فتاة الاستعراض، ليلة الزفاف، للرجال فقط، لماذا أعيش ،  نار الحب ،  حسن ونعيمة، غراميات امرأة، ‏البنات والصيف، ‏إشاعة حب، ‏مال ونساء، ‏ثلاث رجال وامرأة، أعز الحبايب، ‏السبع بنات، ‏السفيرة عزيزة، ‏مافيش تفاهم، ‏لماذا أعيش، صغيرة على الحب، الزوجة الثانية، وغيرها من الأفلام والأعمال الناجحة.