اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسالة تعيد الراحل حسن حسني إلى الحياة في عيد الأب.. تفاصيل

الوكالة نيوز

عيد الأب..وجه الفنان أحمد حلمى رسالة إلى روح الفنان القدير الراحل حسن حسنى تزامنا مع عيد الأب، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة تعيد الراحل حسن حسني إلى الحياة في عيد الأب

قال أحمد حلمي في رسالته "بمناسبة عيد الأب كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته.. الله يرحمك يا أبويا .. والله يرحمك يا عم حسن .. طول عمرى كنت بحس إن عم حسن حسنى زى أبويا فعلا جوة التمثيل وبرة التمثيل .. كان على طول بيقول لى ياض يا أحمد زى ما كان أبويا بيقولى".

رسائل تهنئه بعيد الأب

تهنئة عيد ميلاد الاب كل عام وأنت بخير، فأنا أحبك، وأنا صغير، وأنا كبير، أراك كل يوم في حياتي الإنسان المحترم، والحنون أحبك يا أبي. عيد ميلاد سعيد يا أبي يحفظك الله من كل شر، ويرعاك فأنت من أفضل الأكرمين دمت سالم يحفظك الله من كل سوء.

اليوم عيد ميلاد أبي اغلى الناس على قلبي، أتمنى له الحياة السعيدة، والصحة، والعافية، وعقبال المليون عام يا رب.

أطال الله في عمرك يا أبي الغالي عيد ميلاد سعيد عليك يا أجمل إنسان في هذه الحياة. 

‏كل عام وأنت بخير يا والدي يامن غمرت قلبي بالوفاء، ويا من غمرت عمري بالحب الصافي، ويا من نورت حياتي بنورك الغالي. 

‏أتمنى من الله أن يطول في عمرك يا عمود المنزل كل عام وأنت بخير. عيد ميلاد والدي لا يمكن أنساه، فهو عيد من يسندني في هذه الدنيا فيا رب أحفظه لي، وأجعله من أهل الجنة يا الله. 

‏عيد ميلاد سعيد يا أبي، آمل وأتمنى أن أصبح أب رائعاً مثلك، شكراً لوجودك بجانبي دائماً، أتمنى لك يوماً سعيداً في كل يوم وفي كل سنة،بل في كل اعوام السنة،واتمنى أن يطيل الله لنا في عمرك، كل عام وأنت بخير بابا الغالي كل عام وأنت في حياتي نور، وأنت فوق رأسي تاج أدام الله عليك الصحة، والعافية. 

‏عيد ميلاد سعيد إلى أصغر رجل وسيم، وطيب القلب، عرفته في حياتي، كنت دائماً أرغب في أن أصبح شخصًا مثلك.

‏ لقد جعلتني أصدق أن هذا العالم جميل بوجودك، عيد ميلاد سعيد أبي.

عيد الأب

لا يوجد اجمل من وجود شخص في حياتك يعني لك كل شيء، وبكل فخر هذا الشخص هو أبي الجميل والحنون، الشخص الذي لا أرى أجمل وأحلى منه في حياتي، كل عام وأنت بخير.
إلى الرجل العظيم والجميل الشخص التي تمنيت أن أرى أحد مثله في حنانه وجماله، ولكن لا يوجد لأبي مثيل في هذا الكون، دمت أنت الفريد من نوعك يا أبي، دمت لي إلى نهاية عمري، كل عام وأنت بخير.

حبي وأغلي شخص في حياتي، الشخص الذي تمنيت أن أراه في نجاح مستمر وأمام عيني، زاد عمرك اليوم عام أخر يا أبي، دمت لنا إلى الأبد ودمت في حياتي إلى نهاية عمري.
كل عام وأبي بخير وهو دائما بجنبنا، الله لا يحرمني من جمالك أو وجودك الذي يعني لي الكثير، سندي وحياتي وكل ما أملك لا أستطع التنفس بدونك يا أغلى ما رأت عيني.
إلى أغلى الأشخاص أرسل أجمل حالات واتس عيد ميلاد بابا العظيم، أجمل أب في الكون، الشخص الذي يريد أن يراني سعيدة إلى الأبد، كل عام وأنت جميل.

إلى أبي الغالي والعظيم، أول حب في حياتي وأول من رأيته وأول من دخل قلبي، الشخص الذي أستطاع أن يمتلك كل حبي، قدوتي في هذا العالم، أبي كل عام وأنت بخير.
اليوم يوم عيد ميلاد أبي الرجل الذي كان ومازال وسوف يكون قدوتي إلى الأبد، سندي في هذه الدنيا لا يمكن لأخد أن يأخذ مكانته في قلبي، كل عام وأنت أجمل شخص في حياتي.

رسائل عيد الأب

اليوم يوم مش عدي لأنه عيد ميلاد أبي الغالي والجميل، أبي الحنون زاد عمره سنة أخرى، أن شاء الله أن يحقق لك بها كل ما تريد وأن تحصل على كل شيء تريده.
في هذا العام الجديد لك يا بابا تكون مبسوط وسعيد، ويزيد الله لك في عمرك إلى نهاية عمري أنا، ولا أرى بك أي مكروهة أو حزن أبدًا، الله يحفظك لي يا حبيبي.
أجمل وأغلى حالات واتس عيد ميلاد بابا الرائع، بابا الجميل جدا بابا الغالي بابا الشخص الذي لا يوجد مثله، كل عام وأنت أجمل شخص في حياتي يا نور عيوني.

بكل حب وبكل عشق أرسل أجمل وأحلى التهاني إلى أجمل شخص في العالم، الذي الشخص يعشقه الجميع ولا يوجد أحد يكرهه أجمل شخص في حياتي، أبي الغالي كل عام وأنت بخير.