اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

من هو قاتل نيرة أشرف فتاة المنصورة؟ وتفاصيل التحقيقات بعد القبض عليه

نيرة أشرف فتاة المنصورة
نيرة أشرف فتاة المنصورة

شهدت محافظة الدقهلية اليوم جريمة بشعة، أفجعت قلوب الكثير من المصريين، حيث قام طالب بذبح زميلته أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة، وكالعادة قام المارين بتوثيق هذه اللحظة، ليسود حالة من الفزع بين رواد السوشيال ميديا فور إنتشار مقطع الفيديو الموثق للحظة الجريمة، ولأنه يشغل بال الجميع معرفة من هو القاتل وسبب الحادث، يستعرض موقعنا في التقرير التالي، كافة التفاصيل.

سبب قتل نيرة أشرف فتاة المنصورة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو اليوم، يوثق لحظة قتل فتاة أمام جامعة المنصورة، ومحاصرة الأمن والطلاب وأهالي المنطقة، الشاب القاتل، حيث قاموا بضربه ضربًا مبرحًا، وذلك كعقابًا له على جريمته وحتى لا يتمكن من الهروب.

وبعد تأكد الشهود من وفاة المجني عليها، والتي تدعى نيرة أشرف، طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة، قام شاهد عيان بإخطار الشرطة، وأُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

وعلى الفور إنتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، لتجد آثار دماء المجني عليها، لتقرر بعدها تفريغ كاميرات المراقبة من أجل مباشرة التحقيقات.

فتاة المنصورة

كما استمعت النيابة العامة، لشهادة اثنين من أفراد الأمن الإداري بالجامعة من شهود الواقعة، واللذان أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين.

وبعد فحص المجني عليها، تبين وجود إصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها.

نيرة أشرف فتاة المنصورة

وتعمل النيابة العامة في الوقت الحالي على استجواب المتهم، من أجل اتخاذ إجراء قانوني ضده، ومعرفة سبب إقدامه على فعل تلك الجريمة البشعة.

قاتل فتاة المنصورة
قاتل فتاة المنصورة

التحريات الأولية في جريمة المنصورة

وفي هذا السياق، قال أهالي الضحية لوسائل الإعلام، أن القاتل زميلها بالجامعة، حيث سبق وأن رفضت الزواج منه، وبسبب مشادة كلامية بينه وبينها داخل سيارة المحلة القادمة إلى جامعة المنصورة، بعدما رفضت الفتاة قيامه بدفع الأجرة لها، شعر بالاحراج، لذلك قرر الانتقام، عقب نزولهما من السيارة، حيث سدد لها 3 طعنات خارج أسوار الجامعة.

وقال آخرون من أقارب الضحية، أن المتهم كان دائم ملاحقتها بقصد الارتباط بها، لكنها رفضت، فكتب عنها بوستات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وبعد تدخل العقلاء عقدت جلسة عرفية وحذف الطالب تلك المنشورات.

من هو قاتل نيرة أشرف فتاة المنصورة؟

وننشر كافة المعلومات عن قاتل فتاة المنصورة اليوم، فيما يلي:

- الضحية والمتهم جيران ومحل إقامتهم مدينة المحلة.
-القاتل يدعى محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله.
- يبلغ من العمر 21 سنة.
- طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة أي في نفس الكلية التي تدرس بها طالبة المنصورة المجني عليها.
- يقيم بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، أي نفس المدينة التي تقيم فيها الطالبة.

جدير بالذكر أنه تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المواطنين وطلاب الجامعة على وجه خاص، مع واقعة مقتل نيرة أشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة، مطالبين بأخذ حقها، وتحقيق العدالة في أسرع وقت.