اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نوبة غضب من الموسيقار حلمي بكر بعد استلام حسن شاكوش كارنيه النقابة

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر عن غضبه الشديد بسبب ما صدر من نقابة المهن الموسيقية مؤخرا بشأن إعطاء مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش كارنيه النقابة.

نوبة غضب من الموسيقار حلمي بكر بعد استلام شاكوش لكارنيه النقابة

وقال حلمي بكر في تصريحات صحفية: «أقول ايه بس واتكلم عن ايه خليهم يعملوا اللي يعملوه، وأخذت قرار مش هجيب سيرة الناس دي علي لساني لا شاكوش ولا دبوس غيره».

وأضاف بكر: «خلاص سيطرت حالة من التدهور الفني الشديد، حرام الفن يوصل لكده، الفن باظ».

استلام كارنيه النقابة حسن شاكوش يوجه رسالة لجمهوره

وجه مطرب المهرجانات الشعبيه حسن شاكوش رسالة لمتابعيه وجمهوره بعد حصوله على تصريح بالغناء من نقابة المهن الموسيقية، واستلام الكارنيه.

نشر حسن شاكوش مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقال : "أنا بشكر الأستاذ هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة وبشكر كل العازفين وياريت محدش يزعل منى كان سوء تفاهم وأنا طلعت واعتذرت لكم وبشكر جمهورى وإن شاء الله تشوفوا حاجات جديدة وكويسة الفترة الجاية".

حسن شاكوش يكشف حقيقه خناقات بيكا وعمر كمال على السوشيال ميديا

وكشف مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش حقيقة خناقات مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: "خناقات حمو بيكا وعمر كمال بتبقى بجد وحقيقة مش نمرة عشان يتصدروا الترند".

حسن شاكوش يكشف حقيقه خناقات بيكا وعمر كمال على السوشيال ميديا

وأوضح حسن شاكوش، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة القاهرة والناس، قائلا: "الأغاني اللى بنغنيها الشعبي دي في الأصل راب والكلمات بتيجي لنا راب واحنا بنغنيها شعبي".

حسن شاكوش يثير الجدل بسبب تشبه بالنساء

وأثار مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، حيث نشر مجموعة من الصور وهو يرتدي ملابس غريبة الشكل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حسن شاكوش في الصور بإطلالة غريبة حيث ارتدي بنطال جينز و تيشرت أبيض، واعتمد نضارة شمسية مختلفة، بالإضافة إلى ارتداؤه حلق في أذنه وهو ما أثار استغراب الجمهور.

حسن شاكوش يعلن تنازله عن قضية ريهام سعيد

أعلن مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش عن تنازله عن قضية الإعلامية ريهام سعيد والذي رفعها ضدها خلال الفترة الماضية بسبب خلافات حدثت بينهما في حفل غنائي خاص بها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قال حسن شاكوش من خلال مقطع الفيديو المنتشر على صفحته الرسمية على فيسبوك، : «عفا الله عما سلف»، وتابع: «قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف».

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش 

بدأت رحلة الأزمات بين الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال استضافتها لريهام التي قالت بدورها خلال الحلقة أنها تعتبر حسن شاكوش عدوها، وذلك لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها للاحتفال معهم لأول مرة، نظرًا لظروف تعليمهما خارج مصر، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

قالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن حسن شاكوش رحب بدعوتها له، وبالفعل ذهب للحفل، ولكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة الخاصة بها ولكنها رفضت وتفاوضت معه .

تعليق حسن شاكوش على كلام ريهام سعيد

من جانبه حرص مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، على الرد على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه النخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قال حسن شاكوش إن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لم يكن مبالغًا فيه كما صرحت خلال حلقة البرنامج، مؤكدًا أنه طلب 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ماتسبب في المشكلة.

أضاف حسن شاكوش، قائلًا: أنا شفت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد حاجات لما رحت مينفعش اتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب".